الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

ريال مدريد يستعد لتفجير قنبلة الميركاتو

2015-08-08 16:27:06 الرياضة

الرابعة نيوز: لا يمكن لمدرجات ملعب ريال مدريد الاسباني (سانتياغو بيرنابيو) أن تخلو من المشجعين لاستقبال احدث التعاقدات السوبر في فترة الانتقالات الصيفية منذ آخر 3 سنوات، على غرار التعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش والويلزي غاريث بيل والكولومبي جيمس رودريغيز.

ووفقا لتقرير نشرته صحيفة (سبورت) الاسبانية في عددها الالكتروني الصادر السبت، يسعى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لتقديم هدية ضخمة إلى جماهير سانتياغو بيرنابيو، بعدما ابدى رغبته بضم الفرنسي بول بوغبا لاعب وسط يوفنتوس، بطل الدوري والكأس الايطالية بكرة القدم.

وحث بيريز الفرنسيين زين الدين زيدان ورافاييل فاران وكريم بنزيمة، بالضغط على بوغبا لاقناعه بالانضمام إلى ريال مدريد (بطل اوروبا 10 مرات)، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.  

واشارت الصحيفة الاسبانية ان ريال مدريد استأنف محاولاته مجددا للتعاقد مع بول بوغبا صاحب الـ (22 عاما)، إلا أن الميرينغي سيواجه العديد من العقبات لاستقطاب الديك الفرنسي، اولها يتمثل بقطع ريال مدريد علاقاته مع مينو رايولا وكيل اعمال اللاعب في السابق، لذلك من المرجح أن يجد صعوبة في التعامل مع وكيل اعماله.

اما المشكلة التي من المرجح أن تواجه النادي الملكي ايضا لاغلاق صفقة بوغبا، هي قيام ريال مدريد بدفع مبلغ 15 مليون يورو لشركة (اوليد ترانازيفتي) التي تمتلك حقوق بيع صورة بوغبا، مع تركيز بيريز بالحصول على 50% من ايرادات بيع صورة بوغبا كما فعل مع الويلزي غاريث بيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتتعلق المشكلة الاخيرة بطلب يوفنتوس إلغاء الشرط الموضوع في عقد المهاجم الاسباني الشاب الفارو موراتا، الذي انتقل إلى يوفنتوس صيف العام 2014 مقابل 20 مليون يورو مع امكانية العودة إلى مدريد بعد مرور 3 سنوات على تاريخ عقده، مقابل 35 مليون يورو.

ومن المرجح أن يلجأ ريال مدريد إلى وسيط في مفاوضاته مع رايولا، رغم موافقة الاخير على التفاوض المباشر مع مسؤولي اللوس بلانكوس، كما اجرى ريال مدريد اتصالا هاتفيا مع مسؤولي اليوفي لمعرفة امكانية نجاح الصفقة مقابل 80 مليون يورو، قبل اغلاق نافذة الميركاتو في الاول من ايلول/ سبتمبر المقبل.

واعطى المدرب الاسباني رافييل بينيتيز المدير الفني لريال مدريد، مسؤولي التعاقدات بالنادي الملكي، الضوء الاخضر للتعاقد مع بوغبا من أجل تعزيز منطقة خط الوسط لضمان الحصول على النتائج المنتظرة، بإعادة الفريق إلى منصات التتويج وملامسة الذهب بعد غيابه عنها في الموسم المنقضي تحت قيادة المدرب الايطالي المقال كارلو انشيلوتي.