الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بند غريب في عقد دي خيا ينعش آمال ريال مدريد بضمه

2015-09-13 16:28:39 الرياضة

الرابعة نيوز: زفت وسائل الاعلام البريطانية خبرا سارا لجماهير ريال مدريد (بطل اوروبا 10 مرات) حول قدرة النادي الملكي على ضم الاسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الانجليزي خلال الصيف المقبل.

وكشفت صحيفة (ذا صن) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الاحد، شروط تجديد عقد دي خيا مع مانشستر يونايتد، حيث جدد الحارس الاسباني الشاب (25 عاما) عقده مع الحمر لمدة 4 سنوات، مع وجود بند يمكنه من فسخ عقده بأي وقت مقابل دفع مبلغ 30 مليون جنيه استرليني.

وكان دي خيا جدد عقده مع مانشستر يونايتد، حامل لقب الدوري الانجليزي 20 مرة، الجمعة، بعد مرور اقل من اسبوعين على تعثر اجراءات انتقاله إلى ريال مدريد، بسبب تأخر الشياطين الحمر في ارسال العقد بدقيقة واحدة بعد اغلاق نافذة الانتقالات بشكل رسمي.

وادعت الصحيفة واسعة الانتشار في بريطانيا أن اصرار دي خيا على تضمين بند يتيح له فسخ عقده مع الشياطين الحمر وقتما اراد، يأتي تماشيا مع رغبته بالانتقال إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث لا يمتلك طموحات طويلة الأجل للبقاء في ملعب (اولد ترافورد). 

وتجدر الاشارة أن دي خيا شارك اساسيا في ديربي الكراهية امام ليفربول، والذي فاز به مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1 على مسرح الاحلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.