الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

كريستيانو رونالدو في طريقه لتحطيم رقم ميسي

2014-11-23 14:10:04 الرياضة

الرابعة نيوز ..بينما كان ليونيل ميسي مهاجم برشلونة مشغولا بتحطيم الرقم القياسي لهداف دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم عبر العصور امس السبت اقترب كريستيانو رونالدو خطوة أخرى من تحطيم الرقم القياسي لعدد الاهداف المسجلة في موسم واحد والذي يحمله غريمه الأرجنتيني أيضا برصيد 50 هدفا.

وسجل رونالدو مرتين في انتصار ريال مدريد المتصدر برباعية دون رد على مضيفه ايبار ليرفع رصيده الى 20 هدفا في 11 مباراة في دوري الاضواء الاسباني هذا الموسم.

وإذا واصل أفضل لاعب في العالم التهديف بنفس هذا المعدل فان حصيلته الاجمالية قد تتجاوز 60 هدفا بنهاية الموسم ليتفوق بشكل مريح على رقم ميسي القياسي المسجل في موسم 2011-2012.

ورونالدو البالغ من العمر 29 عاما والذي غاب عن هزيمة ريال مدريد امام مضيفه ريال سوسيداد في اغسطس اب الماضي بسبب الاصابة هو اول لاعب يسجل 20 هدفا في أول 12 جولة بالدوري الاسباني.

وقال البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد للصحفيين "الكثير من الناس تحسده على ما حققه وما يستطيع انجازه."

وتابع "يعمل كريستيانو دائما بكل جد ،انه لاعب على أعلى مستوى من الاحترافية ويملك نهما شديدا للتعلم ومساعدة الفريق."

ومنذ انضمامه الى ريال مدريد من مانشستر يونايتد في 2009 سجل رونالدو 197 هدفا في الدوري الاسباني بينما حطم ميسي الرقم القياسي لهداف البطولة على مر العصور امس السبت بثلاثية في مرمى اشبيلية رفعت رصيده الى 253 هدفا.

وحافظ ريال مدريد بانتصاره على ايبار المتواضع الذي يشارك في دوري الاضواء للمرة الاولى على فارق النقطتين الذي يفصله في الصدارة على برشلونة صاحب المركز الثاني.

وسيلعب بطل اوروبا مباراته المقبلة يوم الاربعاء حينما يقابل بازل السويسري في دوري الابطال بعد ان ضمن بالفعل التأهل لدور الستة عشر.

وسجل رونالدو 70 هدفا في أرفع مسابقة للاندية في اوروبا متأخرا بهدف واحد عن ميسي وراؤول مهاجم ريال مدريد وشالكه السابق.