الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الرجوب يرد بقوة ويقول للاتحاد السعودي تقبلوا قرار الفيفا القادم

2015-09-30 20:48:08 الرياضة

الرابعة نيوز: أكد اللواء جبريل الرجوب، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الاربعاء، انه يتمنى ان يكون توجه الاتحاد السعودي لكرة القدم، للاتحاد الدولي للعبة، من اجل تحديد مكان مباراة الاياب بين المنتخبين الشقيقين، ضمن التصفيات الاسيوية المزدوجة، استعدادا من الاتحاد السعودي لمعالجة الموضوع وفق انظمة ولوائح الفيفا واستعدادهم لاحترام اي قرارات تصدر عن الاتحاد الدولي، واخراج ذلك اللقاء الرياضي من التجاذبات والردح الاعلامي ووضعه في سياقه الصحيح.

 

وأكد الرجوب "انه سيتابع بشكل اخلاقي وبروح رياضية الموضوع مع كل مؤسسات الفيفا لحماية الملعب البيتي الفلسطيني كاحد رموز السيادة والذي انجز بتضحيات شعبنا، وتحصين عضوية فلسطين في الاتحاد الدولي لكرة القدم".

 

وعبر الرجوب عن استغرابه من بعض وسائل الاعلام السعودية وبعض الاعلاميين للمستوى الذي وصفه بالهابط ،الذي انحدروا اليه والذي لا يليق بمهنتهم ولا بروابط الاخوة السعودية الفلسطينية.

 

واشار الرجوب الى انه ناقش من البداية حتى اللحظة الموضوع بروح رياضية ووفقا للقوانين واللوائح الدولية، وكان متفهما لكل عناصر القلق عند الاشقاء السعوديين،مع اشارته الى غياب التبادلية في علاج الموقف من الطرفين.