الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

لاعب في برشلونة يحلق شعر نيمار بغرفة خلع الملابس!

2015-10-01 17:00:32 الرياضة

الرابعة نيوز: اثار البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم فريق برشلونة، بطل اوروبا، الانتباه قبل اسبوع حينما دخل ارضية ميدان (كامب نو) بتسريحة شعر غير معتادة، وهو الذي يعرف عنه تسريحات استثنائية تلائم اسلوبه، ولكنه فاجأ الجميع بظهوره بدون شعر (اصلع).

وكشفت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الاسبانية الكيفية التي تمت خلالها حلاقة شعر نيمار والسبب في ذلك، حيث تداولت بعض وسائل العلام ان البرازيلي اراد ان يتضامن مع الأطفال المصابين بالسرطان ولكن لم يكن الامر كذلك.

وحسب الصحيفة الكتالونية، فقد تم حلاقة شعر نيمار في غرفة خلع الملابس قبل مواجهة لاس بالماس، وقام مواطنه وصديقه داني الفيس بحلاقة شعره وهو الامر الذي فاجأ الجميع حتى الاشخاص المقربين من نيمار.

ووصل نيمار الى ملعب (كامب نو) قبل ساعتين من مواجهة لاس بالماس بتسريحة عادية، ولكن في غرفة خلع الملابس وبالمزاح مع الفيس، اتخذا قرار حلاقة شعره ليبدأ الاخير في حلاقة شعر مواطنه.

ومن المعروف على الفيس ونيمار عشقهما للتسلية والضحك وخلق اجواء مرحة في غرفة خلع الملابس، ولذلك فلم يتفاجئ زملاءهم بما حدث رغم ان غرفة خلع الملابس اصبحت مشهدا للحلاقة.

وفي الاخير، أشارت صحيفة (موندو ديبورتيفو) انه حتى اقاربه لم يكونوا على علم بتسريحة نيمار الجديدة، اذ تفاجئوا بأنهم يشاهدوها على شاشات التلفزيون وهم يرون مباراة برشلونة ولاس بالماس.