الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الظاهرية وهلال القدس يتنافسان على لقب بطل الشتاء

2014-11-25 15:05:56 الرياضة

الرابعة نيوز ..تقام الأربعاء والخميس الجولة الحادية عشرة والأخيرة من مرحلة الذهاب لدوري " جوال" للمحترفين الفلسطيني.

وتتوقف المسابقة بعدها لفترة طويلة بهدف اتاحة الفرصة امام المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم للتحضير لنهائيات كأس آسيا المقرر اقامتها في استراليا في كانون ثاني من العام المقبل في استراليا.

ويتنافس فريقا شباب الظاهرية المتصدر ب 21 نقطة، ومطارده المباشر هلال القدس ب 20 على لقب بطولة الشتاء، فالمتصدر سيلتقي الخميس يوم الخميس جاره دورا في قمة كبيرة منتظرة، بينما تبدو طريق الهلال معبدة لتجاوز متذيل الترتيب فريق شباب يطا.

وفي باقي اللقاءات يلتقي غداً الأربعاء، فريق الأمعري سادس الترتيب ب 13 نقطة مع ضيفه بلاطة ثالث الترتيب ب 18 نقطة، في مباراة صعبة للغاية على الفريقين، فالأمعري يعنيه الفوز للاقتراب من اهل القمة، بينما يريد بلاطة صاحب أقوى هجوم في الدوري ب 25 هدفاً  مواصلة الضغط على الظاهرية والهلال والحفاظ على فارق النقاط الحالي بينهما.

كما يسعى الخضر الذي يقبع في المركز الحادي عشر وقبل الأخير ب 9 نقاط إلى تحسين وضعيته عندما يستقبل أهلي الخليل رابع الترتيب ب 16 نقطة والجريح من خسارته الثقيلة التي مُني بها في الجولة الماضية بخماسية أمام الهلال.

ويتطلع فريق واد النيص حامل لقب الموسم الماضي والذي يعاني هذا الموسم باحتلاله المركز العاشر ب 10 نقاط إلى الخروج ولو بنقطة واحدة من مواجهة ضيفه شباب الخليل الخامس ب 15 نقطة والذي تعرض هو الاخر إلى خسارة ثقيلة في الجولة السابقة على يد بلاطة برباعية.

أمام ثقافي طولكرم صاحب الترتيب الخامس ب 15 نقطة والمستقر هذا الموسم ، فيستقبل على أرضه جبل المكبر التاسع ب 10 نقاط في مباراة صعبة للغاية على الفريقين، خاصة للأخير الذي لم يلعب في الجولة الماضية بسبب أحداث القدس.