الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

السموع يحرم الثقافي الكرمي من تقاسم الصدارة مع شباب الخليل

2015-12-06 16:15:32 الرياضة

الرابعة نيوز: حرم فريق شباب السموع، ضيفه ثقافي طولكرم، من تقاسم صدارة دوري المحترفين الفلسطينيين في الضفة الغربية، مع المتصدر الحالي شباب رفح، بعدما فرض التعادل الايجابي معه (2/2) ضمن الجولة الثامنة. 

ورفع الثقافي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني، بينما رفع السموع رصيده إلى 10 نقاط في المركز السادس.

وجاءت الأهداف الأربعة في الشوط الثاني من اللقاء، حيث تقدم الثقافي بهدفين سريعين من اللاعب نمر واصف، حيث سجل الهدف الأول، فيما اضاف الثاني في الدقيقة 55 من ركلة جزاء.

اما السموع فسجل عودته كالعادة في الدقائق العشر الأخيرة من اللقاء، حيث قلص المخضرم فادي لافي النتيجة في الدقيقة 80، بينما أدرك المخضرم احمد كشكش التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع عبر ركلة جزاء.

وفي لقاء آخر، حقق فريق هلال القدس أول انتصار رسمي له في الدوري، بعد تغلبه على ضيفه اهلي الخليل بهدفين دون مقابل، ليرفع الفريق رصيده إلى 5 نقاط في المركز الأخير، فيما تراجع أهلي الخليل للمركز قبل الأخير برصيد 7 نقاط.

وتقدم الهلال عبر مهاجمه عبادة زبيدات، فيما أمن تامر صلاح تقدم فريق العاصمة قبل نهاية الشوط الأول.

وعلى استاد الخضر، تعادل واد النيص وضيفه سلوان سلباً، بدون أهداف ليحصل كل فريق على نقطة، وأهدر مهاجم سلوان يحيى السباخي ركلة جزاء في الشوط الأول، ورفع واد النيص رصيده إلى 8 نقاط في المركز التاسع، وسلوان لـ 7 نقاط في المركز العاشر.