الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

دراسة "البيومترية" تفجر ازمة جديدة بين كريستيانو رونالدو وبينيتيز

2015-12-15 16:00:29 الرياضة

الرابعة نيوز: اشارت العديد من التقارير الاعلامية أن علاقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بالمدرب الاسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لفريق ريال مدريد، وصلت إلى طريق مسدود.



ووفقا للصحفي خوسيه فيليكس دياز في تصريحات ادلى بها لبرنامج (التشيرنجيتو) الاسباني، فإن المدير الفني للنادي الملكي رافاييل بينيتيز طلب من رونالدو تحسين دقة تسديداته في الركلات الحرة المباشرة بالخضوع إلى دراسة البيومترية، وهو علم يتحقق من شخصية الانسان، بعد السقوط الثالث هذا الموسم على ملعب (المادريغال) امام فياريال بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة 15 من الليغا.  

 


وادعى دياز أن بينيتيز اقترح على رونالدو ان يحسن من تقنية تسديداته، لكن صاروخ ماديرا غضب من اقتراحات بينيتيز بعمل دراسة البيومترية ليغادر الغرفة غاضبا من هذه التوجيهات، التي اعتبرها اهانة حقيقة حول انخفاض معدل تسجيله من الركلات الثابتة.



وكانت العلاقة بين كريستيانو رونالدو وبينيتيز تحت المجهر منذ وصول المدرب الاسباني إلى ملعب البيرنابيو في خطوة مثيرة للدهشة الصيف الماضي لخلافة المدرب الايطالي المقال كارلو انشيلوتي، إلا انها سرعان ما تحولت إلى ايجابية بعد الفوز الكبير الذي حققه الميرينغي على مالمو (8- صفر) في الابطال، حيث قال رونالدو: "بينيتيز يقوم بعمل جيد، لا يزال بحاجة إلى الوقت للتكيف مع ريال مدريد، رافا على ما يرام".



والجدير بالذكر أن كريستيانو سجل اول هدف له من ركلة حرة مباشرة منذ قرابة 7 اشهر امام مالمو السويدي في الجولة السادسة والاخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال اوروبا، علما انه يسيطر على اغلب التسديدات الحرة المباشرة من خارج منطقة الجزاء رغم وجود جيمس رودريغيز وغاريث بيل، اللذان يتقنان ايضا التسديد من خارج المنطقة.