الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

مدرب فلسطين للناشئين راض ٍعن أداء لاعبيه رغم الخسارة

2014-10-28 07:37:29 الرياضة

قال أيمن صندوقة المدير الفني للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم للناشئين أن فريقه قدم أداء جيدا أمام نظيره العراقي على الرغم من الخسارة بهدفين نظيفين والخروج من الدور الأول من بطولة كأس العرب المقامة حاليا في العاصمة القطرية الدوحة.
 

وأشار صندوقة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقب اللقاء إلى أن فريقه يحتاج إلى الإعداد الجيد المُتثمل في خوض مباريات ودية يستطيع الجهاز الفني من خلالها الوقوف على الأخطاء ومعالجتها قبل المشاركة في البطولات الإقليمية والدولية، وضرورة تعود اللاعبين اللعب على أرضية الملاعب المعشبة طبيعياً خاصة أن أرضية جميع الملاعب في فلسطين مغطاة بالعشب الصناعي.
 

وبدا صندوقة راضياً عن أداء فريقه اليوم بعدما لعب بهدوء وبدون تسرع، كما عمل على امتصاص اندفاع المنتخب العراقي وتهديده في بعض الأوقات، لكن الهفوات البسيطة كلفت المنتخب الفلسطيني هدفين.
 

وطالب صندوقة الشارع الرياضي الفلسطيني بالصبر على الفئات السنية التي تحتاج لفترة طويلة من التحضير والرعاية والاهتمام قبل جني ثمارها.
 

يشار إلى أن المنتخب الفلسطيني للناشئين مُني بالخسارة الثالثة له على التوالي، بعد الأولى أمام المنتخب السعودي بخماسية نظيفة وأمام السودان في الثانية بهدفين نظيفين ومثلها أمام المنتخب العراقي ليودع البطولة من دورها الأول.