الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

" ليث بحيصي " موهبة تلمع في الملاعب الفلسطينية

2014-11-28 14:28:24 الرياضة

الرابعة نيوز...لمع في الملاعب الفلسطينية ولا سيما في دوري الناشئين النجم ليث بحيصي، الذي يعتبر كرة القدم جزء اساسياً في حياته، والذي أقبل على الساحرة المستديرة منذ صغره، حيث بدأ في ممارسة هذه اللعبة في الأزقة والشوارع مع خاله الذي اكتشف موهبته وسانده بقوة، قبل ان ينتقل الى ممارسة هذه اللعبة في المدرسة والتي كان لها دور كبير في تنمية موهبته الكروية، ليبدأ بعد ذلك اللعب مع فريق مؤسسة شباب البيرة ليخطي خطوة جديدة في مسيرته الكروية.

ليث بحيصي لاعب مؤسسة شباب البيرة والذي حصل على جائزة هداف الدوري الفلسطيني للناشئين في آخر موسمين، اعرب عن سعادته لحصوله على هذا اللقب مرتين على التوالي، واكد على ان هذا اللقب بداية الطريق للوصول الى النجومية.

وقال بحيصي "ان هناك عديد من الناس كان لهم فضل لوصولي الى ما أنا عليه الان وعلى رأسهم خالي الذي اكتشف موهبتي وكذلك استاذ التربية الرياضية في مدرسة الفرندز انس طهبوب، ومدربي في نادي مؤسسة شباب البيرة وليد فارس".

وعند سؤاله عن اكثر موقف اثر فيه قال بحيصي"الخسارة من الأمعري في نهائي عام 2013 كان لها اثر كبير في حياتي ولكن تمكنا من الفوز عليهم بنهائي عام 2014 وسجلت في تلك المباراة هدفين" .

وعن طموحاته وامانيه في الفترة المقبلة تمنى بحيصي ان يحترف خارج فلسطين ولا سيما في اسبانيا ليكون أول فلسطيني يلعب في صفوف ريال مدريد أو برشلونة، مؤكداً ان هذه الامنية ليست من الصعب تحقيقها، لانه يفكر بجدية في السفر لاسبانيا وخوض اختبارات في المدارس الكروية هناك.
واختتم بحيصي حديثه بان الانسان يستطيع اذا اراد ولكن يجب عليه بذل مجهود كبير ليحصد ما زرعه، متمنياً ان تحظى الفئة الناشئة في فلسطين مزيداً من الاهتمام لانها اساس النجاح والابداع في كافة المجالات وليس فقط في الرياضة