الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

قرارات لجنة المسابقات بعد الأسبوع السابع من دوري جوال للمحترفين والثامن من الأولى

2014-10-28 07:48:57 الرياضة

عقدت لجنة المسابقات العامة بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الاثنين، اجتماعها الأسبوعي في مقر الاتحاد بضاحية الرام في القدس، وناقشت اللجنة تقارير مباريات الأسبوع السابع من دوري جوال للمحترفين ومباريات الأسبوع الثامن من دوري الدرجة الأولى، وبالإستناد إلى اللوائح والقوانين قررت اللجنة ما يلي:

 

- مباراة نادي انصار القدس ونادي السموع على ملعب الحسين بتاريخ 25/10/2014

- فرض غرامة مالية بقيمة 200 دينار على على لاعب نادي  انصار القدس ثائر مناصرهوايقافه مبارتين متتاليتين بالاضافة لعقوبة الطرد وذلك لسلوكه والفاظه المشينة بالاضافة الي سب الذات الالهية.

- مباراة نادي سلوان ونادي اسلامي قلقيلية على ملعب فيصل بتاريخ 24/10/2014

- فرض غرامة مالية بقيمة 200 دينار على لاعب اسلامي قلقيلية محمود عوده وإيقافه مبارتين رسميتين بالإضافة لعقوبة الطرد وذلك نظير سلوكه الخارج عن القانون.

- فرض غرامة مالية بقيمة 200 دينار على ادارة نادي سلوان وذلك لقيام جمهوره بقذف العاب نارية خطرة باتجاه ارض الملعب وتحذير بفرض اقصى العقوبات في حال تكرار المخالفة المذكورة.

- فرض غرامة مالية بقيمة 300 دينار على ادارة سلوان وذلك لمخالفة جمهوره لحالة النظام العام وكيل الشتائم المستمرة تجاه الحكام وتحذير بحرمان جمهوره من مرافقة الفريق في حال التكرار.

* تنوه لجنة المسابقات إلى ضرورة الالتزام بتنفيذ الاجراءات الإنضباطية التي تصدر عن الإتحاد من قبل المعنيين، ولن يكون هناك أي تردد بمضاعفة العقوبة على من يخالف ذلك ووفق اللوائح.

* تثمن لجنة المسابقات وباسم رئيس ومجلس إدارة الاتحاد جهود كافة إدارات الاندية والفرق وروابط مشجعيها الذين يجسدوا روح المسؤولية وحسن الالتزام والحفاظ على النظام.