الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

وقائع المؤتمر الصحفي لمباراة الترجي وشباب الخليل

2014-11-29 13:44:06 الرياضة

الرابعة نيوز ...قال عبد الفتاح عرار المدير الفني لفريق ترجي واد النيص خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في استاد الخضر الدولي عقب لقاء فريقه مع فريق شباب الخليل ، ان الهدف الذي كنت اسعى اليه قد تحقق، وهو النقاط الثلاث ، واضاف : لقد احدثت تغييرا في مراكز بعض اللاعبين من اجل هذا الهدف والحمد لله قد تحقق ذلك .

وتابع عرار القول " لقد لجأت الى خطة كنت ألجأ اليها في الموسم الماضي ،وتقضي ان لا اتقبل هدفا ، واعتمد على الهجمات المرتدة واذا سجلت هدفا ،علي المحافظة على نظافة شباكي وهذا ما تحقق .

وقال عرار : ان الخط الخلفي للترجي كان الافضل في المباراة بقيادة سميح يوسف علما بان الفريقين كانا بنفس المستوى تقريبا .
وحول تغيير مراكز اللاعبين قال : لقد تم الزج باللاعب حازم عبد الله في المقدمة بجانب جهاد صقر بالإضافة الى قيادة سميح يوسف دفاع الترجي وجاء الهدف الذي كان من خطأ دفاعي لشباب الخليل واستغل ذلك جهاد صقر وسجل هدف الفوز .
وشكى عبد الفتاح من افتقار دكة احتياطي الترجي من اللاعبين وأضاف : انه سيعالج ذلك في مرحلة الاياب .

أما شادي القواسمي " مدرب حراس المرمى " الذي حضر المؤتمر نيابة عن عماد ناصر الدين المدير الفني للشباب فقال :لقد كان لاعبو الشباب اليوم بعيدين عن مستواهم وعن المستوى المطلوب ومن هنا جاءت الخسارة ، وتابع القول :كرة القدم لا تحترم من لا يحترمها .
وردا على سؤال : ان الشباب يضم اسماء رنانة في عالم كرة القدم الا ان عطاءهم قليل والنتائج تثبت ذلك قال :ان الكرة لا تعترف بالاسماء بل بالعطاء داخل الملعب .
وحول ما اذا كان الشباب سيستغنى عن بعض اللاعبين في نهاية مرحلة الذهاب قال : ان هذا ليس من حدود صلاحياتي .