الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

افتتاح ملعب الشهيد أحمد الجعبري في البريج

2014-09-29 17:25:37 الرياضة

بحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة في غزة د- احمد محيسن وابراهيم ابو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وعدد من الشخصيات 
افتتح ملعب الشهيد أحمد الجعبري المعشب في مخيم البريج مساء أمس الأحد والذي سيخدم أندية مخيم البريج .

وقد حضر حفل الافتتاح ايضا مدير الشرطة الفلسطينية في غزة تيسير البطش ، و عبد السلام هنية ، وبشير أبو النجا رئيس اللجنة الحركية الرياضية في قطاع غزة ، ورئيس بلدية النصيرات أ. محمد أبو شكيان ، ورئيس بلدية البريج محمود عيسى .

وقد تحدث في الاحتفال كل من القيادي حسن المقادمة الذي قال : فلتتوحد الجهود مهما اختلفنا لأن ما يوحدنا أكثر ما يفرقنا للارتقاء بشبابنا نحو المجد والعلا ، فأيدينا ممدودة وصدورنا مفتوحة لحمل الأمانة نحو النصر والتحرير . مختتماً أن افتتاح الملعب سيخدم الجميع من أندية البريج بعيداً عن الحزبية وفق برنامج ورؤية واضحة ، ولا غريب أن يطلق عليه اسم الشهيد أحمد الجعبري الذي قدم الكثير للشباب والرياضة .

أما وكيل وزارة الشباب والرياضة د. أحمد محيسن أن الجعبري لم يكن قائداً عسكرياً فقط بل محباً ومتابعاً للرياضة والكشافة وقدم الدعم الكامل لها ، بل دفع أحد أبنائه لممارسة الرياضة وتابعه عن قرب .

وتخلل الافتتاح عرض كشفي قدمته مجموعة البريج الكشفية ، ومباراة جمعت بين قدامى فريق الشهيد د. إبراهيم المقادمة و فريق الشهيد أ. أنيس أبو شمالة , حيث فاز فريق الشهيد المقادمة 3/1 .


في الختام تم تكريم الفرق الفائزة واللاعبين القدامى ، والقائمين على الملعب وذوي القادة الشهداء أحمد الجعبري ، ود.إبراهيم المقادمة ، وأنيس أبو شمالة.