الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

رفح حزينة بشقّيها.. هزيمة الشباب والخدمات أمام الهلال والشجاعية

2014-12-06 15:21:57 الرياضة

الرابعة نيوز: ألحق فريق الهلال، خسارة جديدة وقاسية بحامل فريق شباب رفح، بعدما حول تخلفه أمامه بهدف إلى فوز مثير بهدفين مقابل هدف واحد، في افتتاح الجولة الثالثة من دوري " جوال" الممتاز لأندية قطاع غزة.

وعمت الفرحة لاعبي الهلال الذي احتفلوا بهذا الانتصار الثمين والغالي على حامل اللقب، فيما أصيبت جماهير الزعيم بصدمة شديدة، بعد تعرض فريقها الأول للخسارة الثالثة على التوالي، في مشهد غير مألوف وغير مسبوق على الأزرق.

هذا الفوز رفع رصيد الهلال عند 6 نقاط من انتصارين وخسارة، بينما ظل حامل اللقب متذيلاً الترتيب بلا نقاط .

ورغم ان شباب رفح هذا البادئ بالتسجيل في الدقيقة 51 عبر لاعبه محمد صقر، لكن الهلال نجح في ادراك التعادل عبر لاعبه عامر عاشور، الهلال لم يكتف بهذا التعادل بل نجح في حسم المباراة وخطف هدف الفوز عبر مهاجمه محمود عليان.

وعلى ملعب اليرموك، أعاد الشجاعية سيناريو مباراته الأولى امام خدمات رفح عندما أدرك التعادل في الوقت بدل الضائع، لكنه هذه المرة سجل وفاز وحقق أول انتصار، على ضيفه شباب خان يونس وبثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز السابع، بينما ظل شباب خان يونس بنقطة واحدة من 3 لقاءات.

وتقدم الشجاعية أولاً عن طريق اللاعب يسار الصباحين مستفيداً من تمريرة زميله علاء عطية، وخلال هذا الشوط لعب الثنائي الصباحين وعطية دوراً مؤثراً واهدروا أكثر من فرصة للتسجيل.

وفي الشوط الثاني، ادرك الشباب التعادل عن طريق اللاعب عبد الرحمن الحاج، لكن ذلك لم يؤثر على معنويات وضغط لاعبي الشجاعية فنالوا ركلة جزاء نفذها بنجاح نجم اللقاء علاء عطية، وفي الدقيقة 86 جاء الدور على هداف الشباب محمد بركات الذي توغل داخل الصندوق ونال ركلة جزاء نفذها بنفسه بنجاح مدركاً التعادل.

وفي الوقت بدل الضائع وتحديداً مع الدقيقة الأولى، نجح البديل حربي السويركي من تسجيل هدف قاتل للشجاعية أنهى به اللقاء مانحاً فريقه ثلاث نقاط غالية.