الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

شباب الخليل يؤكد وجود مفاوضات مباشرة مع مدرب فلسطين السابق

2014-11-02 09:35:38 الرياضة

الرابعة نيوز : أكد نادي شباب الخليل، أحد أندية المقدمة في دوري المحترفين الفلسطيني، على وجود مفاوضات مباشرة مع المدير الفني الأسبق للمنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم، جمال محمود، وذلك لقيادة الفريق خلفاً للمدير الفني السابق غسان البلعاوي الذي قدم استقالته من تدريب الفريق منذ ثلاثة أسابيع.
 

واعترف الحاج ناجي القواسمي، المشرف الرياضي بنادي شباب الخليل، بوجود تلك المفاوضات، وبأن المجلس انتدب عضوا مجلس الادارة خميني الأطرش وحاتم السعافين، إلى الأردن للتفاوض مع المدرب السابق للمنتخب الوطني جمال محمود.
 

وقال القواسمي إن محمود طلب مهلة من وفد النادي لاعطاء رده النهائي، مشيرا إلى انه في حال تم الاتفاق فإنه سيتولى المسؤولية في مرحلة الاياب، وخلال فترة التوفيق للدوري العام بداية شهر ديسمبر المقبل، حيث تنتهي مرحلة الذهاب ويبدـ المنتخب الفلسطيني التحضير لنهائيات كأس آسيا .
 

واستقال جمال محمود من تدريب المنتخب الفلسطيني في شهر سبتمبر الماضي، وحتى الآن تلقى أكثر من عرض أردني وفلسطيني، لكنه لم يقرر بعد وجهته المقبلة.  
 

وسبق لمحمود ان درب فريق هلال القدس عام 2011 وحقق معه نتائج كبيرة، وانتقل بعده لتدريب المنتخب الفلسطيني والذي قاده للفوز بكأس التحدي وبلوغ نهائيات كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه.