الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

اتحاد الكرة يؤكد : الدوري العام في غزة ينطلق 21 نوفمبر

2014-11-02 09:36:51 الرياضة

الرابعة نيوز ..أعلن الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أن انطلاق دوري الدرجتين الممتازة والأولى سيكون في موعده المحدد مسبقاً يوم الحادي والعشرين من نوفمبر المقبل، يسبقه لقاء السوبر والذي يجمع بين فريقي شباب رفح بطل الدوري وخدمات رفح بطل الكأس في الرابع عشر من الشهر ذاته على ملعب رفح البلدي.

وقرر الاتحاد في جلسته المنعقدة يوم الأربعاء إجراء قرعة دوري الدرجتين الممتازة والأولي يوم الأحد 16 نوفمبر الساعة الثانية عشر في مقر الاتحاد.

كما وقرر الاتحاد الإبقاء على العقوبات الإدارية الخاصة بالموسم المنصرم 2013-2014 بحق المدربين والإداريين وتخفيض العقوبة المالية إلى النصف.

وخاطب الاتحاد كل الأطراف المعنية (الشرطة، الإسعاف والطوارئ) لتأمين سلامة المباريات ، حيث بدأت اللجان التابعة للاتحاد في عمل الترتيبات الخاصة بإطلاق البطولة في موعدها.

وقدم إبراهيم أبو سليم ، نائب رئيس اتحاد الكرة شكر مجلس الاتحاد والأسرة الرياضية للرئيس أبو مازن على دعمه الكبير للحركة الرياضية والأندية على مستوى الوطن.

وثمن أبو سليم دور اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلي للشباب والرياضة، رئيس اتحاد الكرة وطارق عباس نجل الرئيس ورئيس نادي الأمعرى على جهودهما الكبيرة بتحويل المكرمة الرئاسية لأندية محافظات غزة.

ودعا أبو سليم الأندية لضرورة الاستعداد الجيد للمشاركة في بطولة الدوري العام.