الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

اليوم الاحد في دوري جوال : الامعري يواجه الترجي ودورا تقابل الخضر

2014-11-02 09:40:00 الرياضة

الرابعة نيوز..تقام اليوم الاحد 2/11/2014 على ملعبي الخضر وفيصل الحسيني المباراتان المؤجلتان من الاسبوع الثاني لدوري " جوال " للمحترفين ، ففي الساعة الخامسة مساء من المقرر ان تطلق صافرتا حكمي اللقاءين في ملعبي فيصل الحسيني والخضر ايذانا ببدء اللقاءين ، وهذا يعني اسدال الستار عن مباريات الاسبوع الثاني ، بانتظار ان يجدول الاتحاد ما تبقى من مباريات مؤجلة من الاسبوع الثالث ،وهذا طبعا سيكون ان شاء الله بعد عودة المنتخب الوطني من السعودية وفيتنام حيث سيخوض لقاءين الاول من المنتخب الاخضر والثاني مع المنتخب الفيتنامي في اطار التحضيرات للاستحقاق الاسيوي . 

شباب الخضر + شباب دورا الساعة 17:00 ملعب الخضر 
بعد يومان ماطران سيجري اللقاء في ظروف جوية افضل ، ويبدو ان الاحوال الجوية منعت الفرق من الاستعداد للقاء هذه المباراة المهمة للفريقين لكن اهميتها للخضر اكثر من اهميتها لدورا ، فالخضر لا يوجد في جعبته من " 6 " مباريات سوى " 5 " نقاط ، فيما دورا يملك " 10" نقاط من "7 " مباريات .
ويمكن القول ان تأجيل مباريات الدوري لفريقي الخضر والامعري اثر بشكل سلبي على اداء الفريقين وهذا ما يردده العديد من انصار ومسؤولي الفريقين .

الاصابات تداهم اللاعبين الخضرية ، فقد خرج عبد كعبية يوم مباراة الترجي بعد 10 دقائق فقد شارك اللاعب في المباراة وهو مصاب ، وكذلك حال رامي مسالمة الذي كان تأثير اصابته واضحا على ادائه حيث اصيب في مباراة سابقة ، وهذا حال ايمن مناع الذي خرج من مباراة الترجي مصابا في الكتف ، ناهيك عن اصابة سابقة كانت تلازم المخضرم خليل عيسى .

ومن هنا نرى ان خط الوسط الخضري يعاني جميع افراده من اصابات .
أما فريق دورا الذي تحسنت اوضاعه قليلا بالرغم من معاناة خط دفاعه ، وقيل ان سعيد ابو الطاهر يعمل على ترميم هذه المنطقة من اجل المحافظة على ما تم انجازه انتظارا لفترة الانتقالات الشتوية ، فانه افضل حالا من الخضر في ظل الاوضاع التي يعيشها الفريق الخضري الناجم عن الاصابات ، بالاضافة الى تراجع الاداء الجماعي على حساب الاداء الفردي وهذه نقطة نبهنا لها اكثر من مرة .

كل هذه الامور تجعل من نقاط المباراة مهمة وخاصة للفريق الخضري الذي سيلعب على ارضه وبين جمهوره ، وعلى الخضرية التنبه ايضا لخطورة رجال الهجوم الذين عادة ما يتألقون في الشوط الثاني من المباريات ويثخنون شباك الفريق المنافس بعدد كبير من الاهداف .

مركز الامعري + واد النيص الساعة 17:00 ملعب فيصل الحسيني

في تصريح صحفي وصلنا اليوم من الزميل فراس العاروري الناطق الاعلامي لمركز شباب الامعري قال عضو ادارة الامعري أبو زيد النبالي معقبا على لقاء الامعري والترجي : الأمعري ينقصه الحظ فقط ، ومباراة واد النيص مصيرية .
هذه العبارة التي قالها " النبالي " تلخص حال الامعري ،الذي اصيب لاعبوه بالارهاق من ضغط المباريات بالاضافة الى معاناتهم أمام المرمى بالرغم من الاداء الجميل الذي يقدمونه .
للامعري " 5 " نقاط جمعوها من "6" مباريات ومن هنا اعتبر النبالي المباراة القادمة مباراة مصيرية ،فيما الترجي افضل حالا من حيث عدد النقاط والتي تبلغ "9 " من " 7 " مباريات .
ولكن قد يواجه الترجي مشكلة وهي عدم وجود عدد كاف من اللاعبين الجاهزين للمشاركة في اللقاء ، ومرد ذلك اصابة العديد من لاعبي الترجي بالاضافة الى حرمان بعضهم سواء بالبطاقة الحمراء أو بجمعه ثلاث بطاقات صفراء ، وهذا ما قاله الكابتن عبد الفتاح عرار المدير الفني للترجي عقب لقاء الترجي والخضر .
الجريحان يتواجهان من سيكسب نقاط المباراة نحن بانتظار التفاصيل غدا .