الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

سواريز يعيش مشاعر السعادة والغضب

2014-12-12 17:59:55 الرياضة

الرابعة نيوز: لا يهتم لويس سواريز مهاجم منتخب اوروجواي كثيرا بهيمنة الانجازات التهديفية لزميله في برشلونة ليونيل ميسي لاعب الارجنتين على المشهد الا انه لا يزال يشعر بالغضب بسبب وصفه بانه "عنصري.. وغشاش" في انجلترا.

وتألق سواريز لاعب ليفربول الانجليزي السابق بشكل أكبر من خلال تمريراته المؤثرة بعد عودته في أكتوبر تشرين الاول الماضي الى الملاعب اثر انتهاء الايقاف الذي فرض عليه بسبب عضه لاعبا منافسا خلال نهائيات كأس العالم في البرازيل في حين اصبح ميسي هداف الدوري الاسباني على مدار تاريخه وكذلك دوري ابطال اوروبا.

ونقلت صحيفة سبورت الصادرة في برشلونة عن سواريز قوله "كنت دوما مسجلا للاهداف لكني احب ايضا المساعدة في صنع الاهداف."

وأضاف سواريز قوله "اتيت الى هنا من اجل التهديف وليس لتمرير الكرات. اتيت لانني احرزت الكثير من الاهداف خلال مسيرتي الكروية وبصفة خاصة مع ليفربول لكن ولحسن الحظ فانني قدمت اشياء اخرى اضافة الى ذلك."

وقال سواريز "نحن لا نلعب فقط من اجل ميسي ولكن من اجل الجميع. لدينا لاعبون نعرف ان بوسعهم احداث الفارق مثل ميسي ونيمار واندريس انيستا.. لاعبون يمنحونك الثقة عندما تكون الكرة بين اقدامهم."

واكد سواريز انه من السهل اللعب الى جانب ميسي.

واردف سواريز "انا سعيد للغاية هنا. بالتأكيد اريد احراز المزيد من الاهداف لكن لا توجد مشكلة اذا كان الفريق يقدم اداء جيدا. من الرائع اللعب الى جانب افضل لاعبين في العالم."

وقال سواريز عن ميسي "بشكل منفرد واعتمادا على مهاراته الشخصية وضع ميسي حدا لكل الشكوك التي تحيط به وبالفريق."

الا ان سواريز قال انه غير سعيد من الطريقة التي عومل بها في انجلترا وبالايقاف لثماني مباريات الذي فرض عليه بعد اساءة عنصرية بحق باتريس ايفرا مدافع مانشستر يونايتد.

وقال لاعب اوروجواي "في الوقت الحالي لابد لي من القبول بانني اتهتمت بالعنصرية بدون اي دليل بالنسبة لما حدث مع ايفرا.. اضافة الى اتهامي بادعاء التعرض للعرقلة والسقوط على الارض. انها أكاذيب."