الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

تشيلسي يستعيد توازنه على حساب هال سيتي ويحافظ على صدارته

2014-12-13 19:58:34 الرياضة

الرابعة نيوز: فاز تشيلسي على ضيفه هال سيتي بهدفين نظيفين في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الانجليزي.

وسجل هدفي تشيلسي ايدين هازارد في الدقيقة السابعة، ودييجو كوستا في الدقيقة 68.

وبهذا الفوز استمر فارق النقاط الثلاث بين تشيلسي ومانشستر سيتي، حيث رفع البلوز رصيده في الصدارة إلى 39 نقطة مقابل 36 نقطة لسيتي حامل اللقب الذي حقق الفوز اليوم على ليستر سيتي بهدف نظيف.

واستعاد تشيلسي توازنه بعد هزيمته في الجولة الأخيرة على ملعب نيوكاسل يونايتد 1 / 2 في أول خسارة للفريق في الموسم الحالي، فيما حقق سيتي فوزه الرابع على التوالي.

وسجل تشيلسي فوزه الثاني عشر هذا الموسم مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمة واحدة فيما حقق سيتي فوزه الحادي عشر مقابل ثلاثة تعادلات وهزيمتين.

ووضع الجناح البلجيكي الدولي ادين هازارد البلوز في المقدمة في وقت مبكر بعد أن تلقى تمريرة متقنة من زميله البرازيلي أوسكار حولها برأسه إلى داخل الشباك في الدقيقة السابعة.

ولعب هال سيتي بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 60 بعد طرد لاعب وسطه توم هودليستون لحصوله على الانذار الثاني بسبب الخشونة مع فيليبي لويس.

واستغل تشيلسي النقص العددي في صفوف الفريق الضيف وأضاف المهاجم الأسباني الدولي دييجو كوستا الهدف الثاني في الدقيقة 68 بعدما تلقى تمريرة من هازارد سددها بشكل مباشر في شباك هال سيتي.

وفي باقي المباريات فاز وست بروميتش البيون على ضيفه استون فيلا 1/صفر وبيرنلي على ضيفه ساوثهامبتون 1/صفر أيضا وتعادل كريستال بالاس مع ستوك سيتي 1/1 وبنفس النتيجة تعادل سندرلاند مع ويستهام يونايتد.