الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

عزمي الشويكي : أهلي الخليل قادر على المنافسة

2014-11-03 15:45:38 الرياضة

الرابعة نيوز ...قال الحارس عزمي الشويكي، حارس مرمى نادي أهلي الخليل، وصيف متصدر دوري " جوال" للمحترفين، أن فريقه بما يملك من نجوم قادر على المنافسة على الألقاب هذا الموسم.
 

ويحتل أهلي الخليل المركز الثاني في ترتيب دوري المحترفين الفلسطيني، برصيد 15 نقطة، مقابل 17 لفريق شباب الظاهرية المتصدر. 
 

وأكد الشويكي " ان الأهلي يملك كل عوامل النجاح من جهاز فني ولاعبين وجماهير، والأهم مجلس ادارة داعم ومساند للفريق وهذا ما انعكس على النتائج  في الأسابيع الأخيرة التي شهدت تحقيق خمسة انتصارات من أصل ست لقاءات خاضها، والخسارة الوحيدة أمام شباب الخليل في لقاء الديربي جاءت بنيران صديقة.  
 

 وقال الشويكي إن بداية الدوري كانت صعبة على الفريق، خاصة أنهم لعبوا في ظل غيابات مؤثرة أبرزها  احمد ماهر نجم المنتخبين الأول والأولمبي وزميله مصعب ابو سالم، بجانب تغيير الجهاز الفني بعد استقالة المدرب الأردني وليد فطافطة، لكن الآن الأمور مختلفة تماماً والفريق في أفضل حالاته الفنية والبدنية ويحقق النتائج التي يفترض ان يحققها في ظل التدعيم الكبير الذي حظي به.
 

وتابع: أمامنا ثلاثة لقاءات مهمة بمواجهة فرق المقدمة،  سواء مباراة شباب الظاهرية متصدر الدوري في أهم وأقوى لقاءات مرحلة الذهاب، أو لقاء هلال القدس وهو من الفرق القوية والمرشحة للمنافسة على لقب الدوري، ولقاء ثالث أمام الخضر وهو ايضاً ينتظر أن يكون من اللقاءات الصعبة، في ظل معاناة الأخيرة، واضاف : صراحة هذه اللقاءات ستحدد مدى امكانية المنافسة للفريق قبل الدخول في فترة التوقف.