الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بالصور : بعثة المنتخب الفلسطيني تغادر إلى الصين اليوم وتواجهها 21 الحالي

2014-12-18 14:55:53 الرياضة

الرابعة نيوز: تغادر اليوم دبي، بعثة المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم في طريقها إلى العاصمة الصينية بكين، وذلك استعداداً لمواجهة المنتخب الأول يوم 21 ديسمبر الحالي، ضمن تحضيرات المنتخب النهائية  للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها استراليا الشهر المقبل.

وخاض المنتخب الفلسطيني معسكراً لمدة أسبوع في دبي، خاض خلاله مباراة ودية أمام اوزبكستان خسرها بهدف دون رد، كما ودع دبي بلقاء مع نادي "فيلدا يونايتد" الماليزي انتهى  بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم على ملاعب الاتحاد الإماراتي مساء اليوم الأربعاء .

بدأ المنتخب الفلسطيني اللقاء بتشكيلة مكونة من توفيق علي في حراسة المرمى، ورباعي خط الدفاع رائد فارس وعبداللطيف البهداري وأحمد حربي وموسى أبوجزر ، وثنائي الارتكاز مراد اسماعيل وخضر يوسف ، وثنائي الوسط الهجومي حسام أبوصالح وأحمد ماهر، والمهاجم ان رمزي بركات ماتياس حذوة.

الفدائي كان المسيطر منذ البداية وكاد حذوة أن يفتتح التسجيل مبكراً بفرصتين خطيرتين لكنما غالطتا ، وكانت الجهة اليمنى الأنشط بتحركات حسام أبوصالح ورائد فارس ومساندة من أحمد ماهر ، وكاد الأخير أن يسجل في الدقيقة 20 بانفراد لكن تسديدته مرت بجوار القائم الأيسر .

الدقيقة 30 شهدت مشاركة الحارس رامي حمادة بدلاً من توفيق علي ، والفدائي واصل هجماته في ظل تراجع لاعبي النادي الماليزي الذين اعتمدوا على الهجمات المرتدة . 
وشهدت الدقائق الأخيرة فرصة أخرى للفدائي بضربة حرة مباشرة تصدى لها مراد اسماعيل وتسديدة أرضية لم تعرف طريق المرمى ، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي .

شهدت بداية الشوط الثاني مشاركة خالد سالم وأدهم أبورويس بدلاً من رمزي بركات وأحمد ماهر، وكاد أبوصالح أن يفتتح التسجيل بعد مرور 3 دقائق بتسديدة على الطاير استقرت في أحضان الحارس الماليزي.

وأهدر حذوة فرصة جديدة في الدقيقة 52 بتسديدة على مشارف منطقة الجزاء علت العارضة بقليل.

الدقيقة 60 شهدت دخول محمود الكوري وجاكا حبيشة بدلاً من مراد اسماعيل وحسام أبوصالح،كما شارك بعدها الحارس رمزي صالح بدلاً من رامي حمادة وتامر صلاح بدلاً من رائد فارس.

وغابت الفرص الحقيقية عن المنتخب الفلسطيني لربع ساعة ثم اشترك هشام الصالحي بدلاً من خضر يوسف ، وكرة رأسية لحذوة مرت بجوار القائم الأيمن ،وشارك اسماعيل العمور في الدقائق الأخيرة بدلاً من ماتياس حذوة لكن النتيجة بقيت على حالها بالتعادل السلبي.