الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

عبيد: هلال القدس يحدد مصير لاعبيه بعد مواجهة الفدائي مع عُمان

2017-06-03 11:02:41 الرياضة

الرابعة نيوز :  قال خضر عبيد المدير الفني لفريق الكرة في نادي هلال القدس، حامل لقب دوري المحترفين، إن ناديه يؤجل فكرة التجديد عقود ابرز لاعبيه الى ما بعد مواجهة الفدائي الفلسطيني أمام المنتخب العماني في الجولة الثانية من تصفيات كاس آسيا المؤهلة إلي الإمارات 2019، حرصا منه على تركيز اللاعبين بمهمتهم الوطنية مع الفدائي.

 

وقال عبيد إن الهلال عاقد العزم على تجديد عقود لاعبيه لا سيما الدوليين منهم، ممن يمثلون الفدائي عقب لقاء عمان وحفل التكريم الذي سيقام للفريق المتوج بلقب دوري المحترفين.

 

ونوه عبيد إلى أن ترتيب وضعية الفريق في جل اهتماماته من بينها تجديد عقود اللاعبين وتعزيز الصفوف بلاعبين جدد وفق الحاجة خلال الانتقالات الصيفية مؤكدا حرصه المحافظة على هيكلية الفريق الحالية الى جانب ابناء النادي ابرزهم عدي الدباغ وهاني عبد الله ومحمد على ومحمد أبو ميالة وموسي فيراوي وتامر صلاح ومراد إسماعيل وخالد سالم واخرون للمحافظة على حالة الانسجام في صفوف الفريق والتحضير

 

وتحدث عبيد عن الانتقالات الصيفية التي تعيش ركودا حاليا في المحافظات الشمالية مؤكدا ضرورة أن تبقي أسعار اللاعبين مقنعة بعيدا عن المغالاة التي تفوق الحد مؤكدا أن الهلال سيختار اللاعب الذي يريده وفق المعقول واللاعب الذي يريد ارتداء قميص الفريق بعيدا عن إطماع مالية فائقة.

 

منوها الى ان الهلال سيختار اللاعبين بما يؤمن له الحفاظ على لقبه للمرة الثالثة في تاريخه، وفي نفس الوقت الأخذ بعين الاعتبار البطولة الآسيوية التي تحتاج لنوعية معينة من اللاعبين، مشيرا إلى أن الهلال سيعسكر خارجياً استعداداً للموسم الجديد.

 

وحول نية النادي التعاقد مع لاعبين من غزة، أكد أن كل الاحتمالات مفتوحة، وأمامنا اسم او اسمين بمركزين مختلفين يتم التواصل مع انديتهم وفق الامور المتبعة والقانونية ووفق الحاجة قريبا.