الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

زيدان يحاول إقناع ثنائي ريال مدريد بالبقاء

2017-06-08 10:09:25 الرياضة

الرابعة نيوز: يسعى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، للحفاظ على قوام الفريق الحالي وعدم التخلي عن لاعبين، أو جلب صفقات كبيرة خلال الصيف الجاري.


 
وقاد زيدان ريال مدريد في موسم ونصف، للفوز بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي، بالإضافة إلى لقبي السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.


 
وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنّ زيدان يحاول إقناع الكولومبي جيمس رودريجيز، والإسباني ألفارو موراتا، بالبقاء مع الفريق الموسم المقبل.


 
وأشارت الصحيفة إلى أنّ زيدان يتفهم غضب رورديجيز ورغبته في المشاركة لدقائق أكبر، لكنّه يعلم في الوقت نفسه أهمية الدور الذي أداه الدولي الكولومبي في حصد بطولة الدوري الإسباني بالتحديد، إذ لعبت المداورة التي نفذها زيدان، وامتلاك تشكيلين مختلفين للملكي، دورًا في حسم المباريات.


 
وأوضحت الصحيفة أنّ زيدان لا يود التوقيع مع صفقات بارزة خلال الموسم المقبل، حتى لا يحدث تغييرات كبيرة من شأنها الإخلال بالفريق، مؤكدًة أن زيزو يفضل استقدام لاعبين شباب لديهم الحماس لتحقيق البطولات، أمثال ثيو هيرنانديز وماركوس ليورنتي وخيسوس فاليخو، أفضل من جلب صفقات سوبر مثل ضم دي خيا من مانشستر يونايتد.
 


ويتنافس عدد من الأندية الأوروبية على ضم موراتا ورودريجيز في ظل قلة مشاركاتهما مع المرينجي خلال الموسم الماضي.