الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

اليوم... الفدائي يستقبل شقيقه العُماني ضمن تصفيات أمم آسيا

2017-06-13 10:40:44 الرياضة

الرابعة نيوز:  يستقبل منتخبنا الوطني الأول، مساء اليوم، ضيفه المنتخب العُماني، على استاد الشهيد فيصل الحسيني، في إطار لقاءات المجموعة الرابعة من تصفيات كأس آسيا "الإمارات 2019".

 

ويتطلع كل منتخب للفوز بهذه المواجهة، من أجل اعتلاء الصدارة منفردا والاقتراب من النهائيات، بعد أن حققا الفوز في الجولة الأولى، حيث انتصر العُمانيون على بوتان 14-0، بينما فاز منتخب فلسطين خارج أرضه على جزر المالديف بثلاثية نظيفة.

 

وأدى كل منتخب، مساء الإثنين، مرانه الرئيس على استاد الحسيني الذي يستضيف اللقاء الثلاثاء، استعداداً للمواجهة المرتقبة.

 

واستعد كلا المنتخبين بشكل جيد للغاية لتلك المواجهة، على اعتبار أنها الأصعب والأهم في هذه المجموعة التي تضم أيضاً جزر المالديف وبوتان.

 

المنتخب الفلسطيني، تحضر لتلك المواجهة بمعسكرين خارجيين، الأول في المغرب لمدة أسبوعين تقريبا، تخلله 3 لقاءات ودية مع أندية مغربية، ولقاء البحرين الدولي الودي في المنامة، والذي انتهى لصالح الفلسطينيين بهدفين نظيفين، ما رفع من معنويات لاعبي الفدائي الذين يتسلحون في مباراة الغد بعاملي الأرض والجمهور.

 

من جهته، فإن المنتخب العُماني هو الآخر جاء إلى فلسطين مصطحبا معه جميع لاعبيه المميزين، بعد أن قضى معسكراً مغلقا لمدة أسبوع في العاصمة الأردنية عمان، تخللته مواجهة سوريا وديا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.