الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

ماذا قال مدربا فلسطين وعُمان بعد المباراة؟

2017-06-14 10:09:15 الرياضة

الرابعة نيوز:  أشاد المدير الفني للمنتخب الفلسطيني عبد الناصر بركات، بأداء لاعبيه، أمام منتخب عمان، ضمن لقاءات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية، المؤهلة إلى الامارات 2019.

 

وقال بركات، خلال المؤتمر الصحفي، الذي اعقب اللقاء إن المنتخب الفلسطيني استحق الفوز، واستحق اعتلاء الصدارة برصيد 6 نقاط، على حساب المنتخب العُماني الذي يعتبر أبرز فرق المجموعة.

 

وأوضح بركات "قدم المنتخب الفلسطيني شوطا أول اكثر من رائع، حيث سجل هدفين، وكان بالإمكان احراز المزيد من الأهداف، لكن الأمر اختلف في الشوط الثاني".

 

وأضاف "من الصعب في مباريات قوية أن تلعب المباراة بأسلوب ورتم واحد، والكل شاهد الجهد البدني العالي الذي قدمه المنتخب في الشوط الأول، والذي حقق من خلاله المنتخب ما كان يبحث عنه، لذلك طالبنا اللاعبين باللعب بتوازن اكثر في الشوط الثاني، واحترام المنتخب العماني الذي يضم في صفوفه عناصر مميزة وأصحاب خبرات".

 

وأردف المدير الفني "التغييرات التي تم اجراؤها بدخول محمد يامين والكسيس نصار كان هدفها احداث التوازن في منطقة وسط الميدان".

 

وتابع "في الدقائق الأخيرة من اللقاء، ومع الاندفاع الأكبر من جانب المنتخب العماني أشركنا المهاجم أحمد ماهر من اجل محاولة البحث عن هدف ثالث، لكن النتيجة استمرت على حالها، والمنتخب الفلسطيني حقق ما كان يعد له منذ فترة وهو الفوز باللقاء واعتلاء الصدارة".

 

من جهته، أقر المدير الفني الهولندي للمنتخب العُماني بيم فيربيك، بأحقية المنتخب الفلسطيني بالفوز على منتخبه واعتلاء صدارة المجموعة الآسيوية الرابعة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا " الامارات 2019".

 

وقال فيربيك، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء، "المنتخب الفلسطيني لعب بشكل جيد للغاية خلال الشوط الأول وكانت التحاماته قوية، وترجم أفضليته بالتسجيل مرتين، بينما جاءت العودة بالنسبة لعُمان متأخرة مع نهاية الشوط الأول، لكن هذا الهدف ساعد عُمان في الشوط الثاني لفرض أفضليتها واستحواذها، لكن مع ذلك لم نتمكن من إدراك التعادل".

 

وأضاف أنه يشعر بخيبة أمل من أداء منتخبه في الشوط الأول، مشيرا إلى أنه أعد المنتخب بشكل كبير لهذا اللقاء، لكن من الواضح أن اللاعبين استمتعوا بالأجواء الجميلة وبالحضور الجماهيري الكبير الذي لا نشاهده في المباريات في عُمان.

 

وتابع "عُمان لم تستحق الفوز في هذا اللقاء، والمنتخب الفلسطيني حصد 6 نقاط، وهذا دليل على أفضليته ، لكننا سنواصل العمل، وهنالك مباراة الرد ستكون في عُمان".