الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

شباب رفح يستأنف تدريباته استعدادًا لملاقاة أهلي الخليل

2017-06-22 08:59:52 الرياضة

الرابعة نيوز : استأنف فريق شباب رفح بطل الكأس لأندية قطاع غزة، تدريباته على ملعب رفح البلدي تحت قيادة مدربه ناهض الأشقر، استعدادًا لمواجهة أهلي الخليل بطل الكأس لأندية الضفة، لتحديد بطل الدولة.



وحظيت التدريبات الأولى للفريق بدعم كامل من مجلس إدارة النادي برئاسة خالد كويك، وبحضور كوادر وأبناء النادي حيث حرصوا جميعًا على مؤازرة اللاعبين خلال التدريبات التي لم يغب عنها أي لاعب.



وحدَّد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أول أغسطس/آب المقبل موعدًا لإقامة لقاء الذهاب بين الفريقين بقطاع غزة، بينما تقام مباراة الإياب في الرابع من الشهر ذاته في الخليل لتحديد هوية بطل الدولة .



ووضع الجهاز الفني لفريق شباب رفح، برنامج إعداد متكامل للفريق بحيث يكون في أفضل حالة فنية قبل مواجهة الأهلي في المبارتين.



ويملك الجهاز الفني بقيادة ناهض الأشقر خبرة في التعامل مع مثل هذه اللقاءات، وتحديدًا مواجهة الخليل، حيث واجهه الموسم الماضي عندما كان مدربًا لشباب خان يونس، حيث خسر بصعوبة لقاء الذهاب في ملعب اليرموك (1-0)، وتعادل في لقاء الإياب بالخليل (1-1).



ويتطلع شباب رفح أكثر الأندية الفلسطينية إحرازًا للكؤوس (6 مرات) لكسر احتكار أهلي الخليل للبطولة منذ نجاح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بإقامتها وفرضها ضمن أجندة الاتحاد.