الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

زيدان يعلن تجديد عقده مع ريال مدريد

2017-08-13 10:10:37 الرياضة

الرابعة نيوز: أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم تجديد عقده مع النادي لمدة ثلاثة أعوام أخرى.

 

وكانت الصحيفة الأسبانية "اس" قد ذكرت، أن زيدان اتفق مع إدارة ريال مدريد على توقيع عقد جديد يستمر حتى عام، 2020 يتضمن زيادة كبيرة في راتب المدرب الفرنسي، حيث ينتظر أن يرتفع راتبه السنوي من 38ر4 ملايين يورو (18ر5 ملايين دولار) إلى ثمانية ملايين يورو.

 

وأكد زيدان تجديد العقد، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد السبت، تمهيدا للمواجهة المرتقبة في ذهاب كأس السوبر الأسباني على ملعب "كامب نو" معقل برشلونة.

 

ولم يكشف المدرب الفرنسي تفاصيل العقد الجديد، وأبدى رفضا للإفراط في الشعور بالثقة عندما صرح قائلا "أنا سعيد. ولكن هذا لا يعني شيئا. يمكن أن أوقع عقدا لعشرة أعوام أو عشرين عاما، لكنني أدرك أين أنا. نعيش هنا يوما بيوم، وخلال عام واحد قد يكون أي عنصر بالخارج".

 

وتألق زيدان بشكل كبير خلال مشواره كلاعب في صفوف ريال مدريد ثم كرر النجاح من خلال تواجده في منصب المدير الفني، الذي تولاه قبل 20 شهرا فقط، حيث قاد الفريق للقبين في دوري الأبطال ولقب كأس العالم للأندية ولقب الدوري الأسباني ولقبين في كأس السوبر الأوروبية.