الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

لجنة الاستئناف تعلن قرارها النهائي بشأن عقوبة رونالدو

2017-08-17 09:34:03 الرياضة

الرابعة نيوز: أعلنت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، قرارها النهائي بشأن عقوبة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، برفض الاستئناف المقدم من النادي الملكي لتخفيفها.


وبذلك تبقى عقوبة الإيقاف 5 مباريات واقعة على النجم البرتغالي، ويتأكد غيابه عن كلاسيكو العودة أمام برشلونة في كأس السوبر الإسباني، الليلة.



وتعرض رونالدو للطرد، بعد حصوله على الإنذار الثاني، في كلاسيكو ذهاب كأس السوبر أمام برشلونة، الذي فاز به ريال مدريد بنتيجة (3-1)، بعد قرار حكم المباراة باعتباره أدعى السقوط داخل منطقة الجزاء، في كرة مشتركة مع صامويل أومتيتي مدافع برشلونة.



وكان صاروخ ماديرا، قد تلقى البطاقة الصفراء الأولى قبلها بدقائق قليلة، بعد خلع قميصه أثناء الاحتفال بهدف فريقه الثاني، الذي أحرزه من تسديدة رائعة في شباك تير شتيجن حارس برشلونة.



وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت أن ريال مدريد يسعى إلى أن يشارك رونالدو ضمن التشكيلة الأساسية للفريق، بقيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، في مباراة الإياب، باستصدار قرار من لجنة التظلمات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم، بإلغاء الإنذار الثاني، الذي نال على إثره البطاقة الحمراء.