الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بداية قوية لريال مدريد في رحلة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني

2017-08-21 09:41:22 الرياضة

الرابعة نيوز:  أكد نجم كرة القدم الويلزي جاريث بيل قدرته على تعويض غياب زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو، وقاد الفريق إلى بداية رائعة في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإسباني لكرة القدم.

 

وسجل بيل هدفا وصنع آخر، ليقود الريال إلى الفوز الكبير 3-0 على مضيفه ديبورتيفو لاكورونا، مساء الأحد، في المرحلة الأولى من المسابقة، ليحصد الفريق أول ثلاث نقاط له في بداية رحلة الدفاع عن اللقب.

 

وغاب رونالدو عن صفوف الفريق في بداية تنفيذ عقوبة الإيقاف أربع مباريات المفروضة عليه لدفعه حكم مباراة الذهاب في كأس السوبر.

 

ولكن الريال أكد مجددا قدرته على تعويض غياب أي لاعب حتى أبرز نجومه، حيث تألق معظم لاعبي الفريق وحققوا الفوز الكبير في بداية رحلة الدفاع عن اللقب.

 

ورغم الندية التي أظهرها ديبورتيفو في بعض الفترات، حسم الريال المباراة بشكل كبير في شوطها الأول عبر هدفين سجلهما بيل والبرازيلي كاسيميرو في الدقيقتين 20 و27.

 

وفي الشوط الثاني، وفيما بحث ديبورتيفو عن تعديل النتيجة، باغت الريال مضيفه بالهدف الثالث عن طريق الألماني توني كروس في الدقيقة 62، إثر تمريرة من بيل، فيما أهدر ديبورتيفو ضربة جزاء في الدقيقة 89.

 

وتلقى الريال صدمة كبيرة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بطرد قائده ومدافعه سيرخيو راموس لنيله الإنذار الثاني في اللقاء.