الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

فوز تشيلسي وليفربول والسيتي واليونايتد في انجلترا

2017-09-24 11:08:14 الرياضة

الرابعة نيوز: سجل المهاجم الأسباني ألفارو موراتا ثلاثية (هاتريك) قاد بها حامل اللقب تشيلسي للفوز على مضيفه ستوك سيتي 4 -صفر ضمن منافسات المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

وواصل فريقا مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد صراعهما في القمة بعد أن حقق كل منهما الفوز حيث تغلب السيتي على كريستال بالاس 5-صفر وفاز انشستر يونايتد على مضيفه ساوثهامبتون 1-صفر.

 

وحقق ليفربول انتصارا مثيرا وتغلب على مضيفه ليستر سيتي 3-2 ليقفز إلى المركز الخامس.

 

وعلى ملعب استاد بريطانيا، معقل ستوك سيتي، بدأت المباراة بإيقاع لعب سريع وأشعلها تشيلسي مبكرا بالتقدم في الدقيقة الثانية، حيث تلقى ألفارو موراتا طولية رائعة واستلم الكرة ببراعة ثم سددها إلى داخل شباك .

 

وفي الدقيقة 30، ارتكب دارين فليتشر لاعب خط وسط ستوك سيتي خطأ دفاعيا وهيأ الكرة بصدره إلى بيدرو رودريجيز الذي انطلق بها وصوب بدقة إلى داخل شباك بوتلاند.

 

وفي الشوط الثاني، تطور الأداء الهجومي لستوك سيتي وقدم أكثر من محاولة خطيرة في الدقائق الأولى لكن تشيلسي نجح في التوازن بين الجانبين الهجومي والدفاعي.

 

وتوالت محاولات ستوك سيتي التي أربكت دفاع تشيلسي وشكلت تهديدا حقيقيا على مرماه، لكن تشيلسي أحبط أصحاب الأرض في الدقيقة 77 عندما أضاف موراتا الهدف الثاني له والثالث للفريق.

 

وقضى تشيلسي على أمال ستوك سيتي عندما أكمل موراتا ثلاثيته، وأضاف الهدف الرابع للفريق في الدقيقة 82.

 

وعلى ملعب استاد الاتحاد، أنهى مانشستر سيتي الشوط الأول من مباراته أمام ضيفه كريستال بالاس متقدما بهدف سجله ليروي سان في الدقيقة 44.

 

وفي الشوط الثاني، أمطر مانشستر سيتي شباك ضيفه بأربعة أهداف أخرى سجل رحيم سترلينج اثنين منها في الدقيقتين 51 و59 وأضاف الأخرين سيرجيو أجويرو وفابيان ديلف في الدقيقتين 79 و89.

 

أما مانشستر يونايتد، فقد حسم مباراته أمام مضيفه ساوثهامبتون بهدف وحيد سجله روميلو لوكاكو في الدقيقة 20.

 

ورفع كل من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد رصيده إلى 16 نقطة مع تفوق السيتي بفارق الأهداف فقط.

 

وقفز ليفربول إلى المركز الخامس إثر فوزه على مضيفه ليستر سيتي 3-2.

 

وافتتح النجم المصري محمد صلاح التسجيل لليفربول في الدقيقة 15 عندما تلقى كرة عالية من فيليب كوتينيو وسدد الكرة برأسه إلى داخل الشباك.

 

وواصل كوتينيو تألقه واضاف الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 23 عندما سدد كرة رائعة من ضربة حرة مرت فوق الحائط البشري وسكنت الشباك.

 

وبعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني، استعاد ليستر سيتي توازنه بهدف سجله شينجي أوكازاكي ثم عزز ليفربول تقدمه بالهدف الثالث في الدقيقة 68 وسجله جوردان هندرسون قبل أن يختتم جيمي فاردي التسجيل بالهدف الثاني لليستر سيتي بعدها بدقيقة واحدة.