الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

ثنائية سيبايوس تنقذ ريال مدريد من كمين ألافيس

2017-09-24 11:09:13 الرياضة

الرابعة نيوز: احتفل لاعب الوسط الشاب داني سيبايوس بأول ظهور له في التشكيلة الأساسية لفريق ريال مدريد وسجل هدفين ليقود الريال إلى استعادة بعض اتزانه في رحلة الدفاع عن لقبه في الدوري الإسباني لكرة القدم بفوز ثمين وصعب 2-1 على مضيفه ديبورتيفو ألافيس في المرحلة السادسة من المسابقة.

 

وعرقل أتلتيكو الانطلاقة الناجحة لأشبيلية في المسابقة هذا الموسم وألحق به الهزيمة الأولى في الموسم بالتغلب عليه 2- صفر.

 

وأفاق الريال سريعا بعد هزيمته أمام ريال بيتيس يوم الأربعاء الماضي في المرحلة الخامسة من المسابقة وانتزع فوزا صعبا اليوم ليرفع رصيده إلى 11 نقطة وتقدم للمركز الرابع في جدول المسابقة.

 

واحتفل سيبايوس 21 عاما بمشاركته الأولى في التشكيلة الأساسية للريال منذ أن انتقل إليه في صيف هذا العام قادما من ريال بيتيس وسجل اللاعب هدفين غاليين للفريق في الدقيقتين العاشرة و43 فيما أحرز مانويل جارسيا الهدف الوحيد لألافيس الذي شكل إزعاجا حقيقيا للريال في فترات عديدة من المباراة رغم الفارق الكبير في المستوى والإمكانيات.

 

ومني ألافيس بهزيمته الخامسة على التوالي ليقبع في المركز العشرين الأخير بدون رصيد من النقاط.

 

وتبادل أتلتيكو وأشبيلية موقعيهما في جدول المسابقة حيث تقدم أتلتيكو للمركز الثاني رافعا رصيده إلى 14 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام أشبيلية الذي تراجع للمركز الثالث.

 

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي قبل أن يقلب أتلتيكو الطاولة على ضيفه في الشوط الثاني بهدفين سجلهما البلجيكي يانيك كاراسكو والفرنسي أنطوان جريزمان في الدقيقتين 46 و70 ليكون الفوز الثالث على التوالي لأتلتيكو في المسابقة.

 

وشهدت المباراة اليوم حضور المهاجم الإسباني الدولي دييجو كوستا نجم أتلتيكو السابق حيث جلس في المدرجات لمتابعة اللقاء.