الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الرجوب يطالب بالتحضير الجيد لملاقاة بوتان في التصفيات الآسيوية

2017-09-27 09:23:32 الرياضة

الرابعة نيوز: أكد اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أهمية اللقاء الذي سيخوضه منتخب فلسطين الأول لكرة القدم أمام نظيره بوتان، في العاشر من شهر أكتوبر/تشرين أول المُقبل، على استاد دورا الدولي، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في تصفيات كأس أمم آسيا 2019 في الإمارات.



وقال الرجوب: "الفدائي حقق إنجازات عظيمة، ما كان لها أن تتحقق لولا توفر ثلاثة عناصر، الأول له علاقة بإدارة رياضية وإشراف فني وبيئة عامة، في حين يتجسد العنصر الثاني، في الالتفاف والاهتمام الشعبي والرسمي بالرياضة وبالمنتخب وإنجازاته".



وأضاف في تصريحات صحفية: "أما العنصر الثالث، يتمحور حول حالة الانفتاح على جزء محدود من القطاع الخاص، الذي أعطى قوة للمؤسسة واللاعب".



وتابع: "يفترض أن تكون مهمتنا في كل مناسبة أو نشاط رياضي من خلال تعزيز هذه العناصر الثلاث، وأن يكون لدينا بعد مهني ووطني له علاقة بالرياضة وبمشروعنا كفلسطينيين، خاصة أن الرياضة بالنسبة لنا هي وسيلة لتحقيق أهدافنا الوطنية".



وأوضح الرجوب أن الهدف الأساسي يكمن في تحقيق الفدائي الفوز في المباريات المُقبلة، مشيرًا إلى أن هذا يقع على عاتق الجهاز الفني من خلال خطة المدرب وقدرته على صياغة منظومة تجعل اللاعبين قادرين على تحقيق الفوز.



وأكمل الرجوب: "الهدف الثاني يتمثل في أهمية تعزيز القدرة في الإدارة الرياضية لا سيما وأن اتحاد كرة القدم صادق قبل يومين على خطته الاستراتيجية للسنوات الأربع المقبلة، في حين أن الهدف الثالث يتمحور حول القدرة على حشد الجمهور الفلسطيني للتفاعل مع الحدث".



واعتبر أن الهدف الرابع له علاقة بالحدث وكيفية نقله من أجل أن يرى كل العالم عظمة اللاعب الفلسطيني وقدراته العالية ومدى التزامه بالمشروع الرياضي والوطني.



وأوضح: "نجاح أو فشل أي حدث رياضي يكون من خلاله إدراك ثلاثة أبعاد أولها له علاقة بالإعلام، والبعد الثاني له علاقة بالجمهور بحيث يكون الشعب الفلسطيني مشدود إلى هذه المباراة، في حين يدور البعد الثالث حول الإدارة الصحيحة والتنظيم".