الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

بدء وصول الوفود المشاركة في بطولة فلسطين الدولية

2017-09-27 10:09:36 الرياضة

الرابعة نيوز: وصل مساء الثلاثاء، الوفدان الأردني والليبي المشاركيَن في بطولة فلسطين الدولية وبطولة الناشئين العرب للتايكواندو، التي تحتضنها فلسطين في الفترة الممتدة بين 28 سبتمبر الحالي، وحتى الأول من شهر تشرين أول المقبل، في قاعة ايبسا بمدينة رام الله.

 

ويشارك أكثر من 500 لاعب وإداري من عشرة دول: فلسطين، الأردن، تركيا، أوكرانيا، البحرين، مصر، المغرب، أمريكا، العراق، ليبيا.

 

ورحب الأمين العام للجنة الأولمبية الفلسطينية، عبد المجيد حجة بالوفود باسم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية، آملا أن يعكس تنظيم البطولة الصورة المرجوة عن فلسطين، وأن تساهم في نقل رسالة للعالم تعكس مدى التطور الذي وصلت إليه الرياضة في فلسطين.

 

من جانبه قال اللواء أحمد الفولي، نائب رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو، ورئيس الاتحاد الإفريقي للعبة، في تصريحات صحفية إن الاتحاد الدولي منح فلسطين الموافقة على إقامة البطولة بنسختها الثانية بعد النجاح الباهر الذي حققته النسخة الأولى على كافة النواحي الفنية والتنظيمية.

 

وأشار الفولي إلى أن الاتحاد الفلسطيني يشهد نهضة كبيرة تعكس اهتمام اللجنة الأولمبية وعلى رأسها اللواء الرجوب، ومساندته الكبيرة للعبة التايكوندو، إضافة إلى اهتمام القيادة الفلسطينية في تطوير الرياضة بكافة اشكالها.

 

يذكر أن باقي الوفود المشاركة في البطولة ستصل غدًا، على أن تبدأ المنافسات صباح يوم الخميس