استقالة الجهاز الفني للشجاعية وتجميد رابطة المشجعين

2017-10-09 09:19:42 الرياضة

الرابعة نيوز: أعلن مجلس إدارة نادي اتحاد الشجاعية، الأحد، أن الجهاز الفني للفريق الأول، الذي يضم المدرب صائب جندية، وهيثم حجاج، قدم استقالته، بعد الخسارة الثقيلة التي تلقاها أمام ضيفه اتحاد خان يونس (4-2)، في ختام الجولة الثالثة من دوري الوطنية موبايل.

 

وثمّن المجلس وضع الجهاز استقالته تحت إمرة الإدارة، مؤكدًا أن أعضاء الجهاز من أبناء النادي، سيبقون في خدمته، سواءً بالفريق الأول أو غيره.

 

وأشار المجلس إلى أنه ما زال يدرس استقالة الجهاز الفني، مبديًا استياءه الشديد من أداء كافة اللاعبين، خلال المباريات الثلاث السابقة، حيث قرر خصمًا ماليًا من رواتبهم، حسب اللائحة الداخلية للنادي.

 

وقرر المجلس كذلك عقد مجموعة لقاءات فردية وجماعية، مع اللاعبين، بدءًا من اليوم الاثنين، لوضع الجميع أمام مسئولياتهم، معبرًا عن استهجانه الشديد، لتلفظ بعض الجماهير بـ"كلمات لا تعبر عن أصالة الشجاعية، تجاه الإدارة والجهاز الفني واللاعبين".

 

وأعلن مجلس الإدارة تجميد عمل رابطة جماهير نادي اتحاد الشجاعية، لحين الجلوس مع أعضائها، من أجل الوقوف على ممارساتهم في المباريات، والتي يترتب عليها عقوبات على النادي، كان آخرها فرض عقوبة مالية قدرها 200 دينار، إثر مباراة غزة الرياضي.