الرئيسية الأخبار المحلية الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

اليوم... سوريا في مواجهة أستراليا ضمن الملحق الآسيوي

2017-10-10 09:44:12 الرياضة

الرابعة نيوز: تتوجه أنظار العرب والجماهير السورية، اليوم الثلاثاء لمدينة سيدني، التي تستضيف مواجهة لا تقبل القسمة على اثنين بين المنتخبين الأسترالي والسوري، في إياب الملحق الآسيوي المؤهل لمونديال روسيا 2018 .

 

وكان المنتخبان تعادلا في مباراة الذهاب يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة 1-1.

 

هذا وتقام المباراة في تمام الساعة 12 ظهرا، بتوقيت القدس.

 

نسور قاسيون بقيادة مدربهم أيمن الحكيم، استعدوا جيدا للمباراة رغم غياب 5 من أبرز وأهم لاعبي المنتخب وفي مقدمتهم عمر خربين، هداف الهلال السعودي، وكذلك ثلاثي خط الدفاع أحمد الصالح وعمرو ميداني وهادي المصري.

 

المنتخب السوري سيدخل المواجهة بشعار أكون أو لا أكون، خاصة بعد زوال رهبة مواجهة المنتخب الأسترالي في مباراة الذهاب.

 

ويسعى المنتخب السوري لتأمين دفاعه لعدم استقبال أي أهداف، ثم تسجيل هدف يريح أعصاب اللاعبين.

 

أيمن الحكيم مدرب سوريا أعرب عن ثقته في لاعبيه، ووعد بتقديم مباراة للذكرى، مؤكدا أن دكة بدلاء المنتخب السوري بها بدلاء لكل الغائبين عن لقاء الغد.

 

نسور قاسيون يتسلحون بالعزيمة والإرادة والثقة بالنفس وثقافة الفوز، وكذلك سيتسلح في سيدني بجمهور كبير من الجالية السورية والعربية، التي استقبلت المنتخب السوري بشكل رائع ومثالي ساهم في رفع الحالة المعنوية للاعبين.

 

وبسبب غياب 5 من أبرز لاعبي المنتخب السوري، من المتوقع أن يبدأ أيمن الحكيم بتشكيلة مختلفة، وتكتيك جديد قد يفاجئ المنتخب الأسترالي، وهناك أسماء مرشحة للظهور كأسامة أومري وكبرئيل صومي وحميد ميدو.

 

ويلعب المنتخب السوري باللون الأحمر، والحارس باللون الأسود، ويرتدي المنتخب الأسترالي اللون الأصفر وحارسه اللون الرمادي، بعدما تم الاتفاق على ذلك في الاجتماع الفني الذي أداره مراقب المباراة، السعودي محمد سلمان نمشان، أمس الاثنين.

 

ويقود اللقاء طاقم تحكيم أوزبكي بقيادة رافشان إيرماتوف، ويساعده عبد حكيموف راسلوف وجاكنوجر ساديف وليكنز تانتشيف، وسيكون مقيم الحكام، الإماراتي محمد علي بوجسيم.