الرئيسية الأخبار المحلية الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

خدمات دير البلح يتفوق على شباب المغازي في دوري السلة

2017-10-11 09:23:27 الرياضة

الرابعة نيوز: واصل فريق خدمات دير البلح انتصاراته في دوري جوال لكرة السلة، عقب فوزه الصعب على شباب المغازي بنتيجة 58-45، في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة الشهيد أبو يوسف النجار، في افتتاح الأسبوع العاشر من الدوري.

 

وجاءت المباراة قوية ومثيرة بين الطرفين، بعد ان تقاسم الفريقان السيطرة على اللقاء، الذي جاءت نتائج أرباعه على النحو التالي.

 

في الربع الأول بدأ اللقاء قوياً، خاصة من لاعبي شباب المغازي الباحثين عن الفوز للهروب من شبح الهبوط، فبدأ الفريق اللقاء بقوة، وكانت المباراة نقطة بنقطة، حتى استطاع لاعبي المغازي التفوق والتقدم بالنتيجة قبل نهاية الربع، بعد اعتمادهم الكبير على الهجمات المرتدة، التي أنهت الربع الأول بنتيجة 15-11.

 

في الربع الثاني تواصلت الاثارة، واتسمت المباراة بالخشونة وقلة تسجيل النقاط، بعد اعتماد الفريقين على الدفاع المتقدم، وعدم استغلالهم الفرص لتسجيل النقاط، فحاول فريق المغازي مواصلة التقدم بالنتيجة حتى منتصف الربع، إلا أن لاعبي الدير كان لهم رأي آخر، بعدما قلبوا النتيجة وأصبحوا متقدمين باللقاء، بعدى أن أنهو الربع لصالحهم بنتيجة 13-7.

 

في الربع الثالث، لم ينخفض الأداء وبقي مستوى الفريقين على ما هو، مع سيطرة قليلة لأبناء المغازي على مجريات المباراة، لكن دون التقدم بالنتيجة، لينتهي الربع بتعادل الفريقين 12-12.

 

الربع الرابع شهد عودة قوية لأبناء خدمات الدير بفضل خبرتهم، واستغلال الرميات الحرة التي ارتكبها لاعبي المغازي من اجل العودة للقاء، لكن دون فائدة، لينجح أبناء الدير في إنهاء الربع لصالحهم بنتيجة 22-11.