الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

"هاتريك" ميسي يقود الارجنتين بصعوبة نحو المونديال

2017-10-11 09:25:42 الرياضة

الرابعة نيوز : ارتدى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثوب الانقاذ مجددا وسجل ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم بالفوز الثمين 3-1 على مضيفه الإكوادوري في الجولة الأخيرة من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم.

 

كما لحق منتخبا أوروجواي وكولومبيا بركب المتأهلين اثر فوز الأول على نظيره البوليفي 4-2 وتعادل الثاني مع مضيفه البيروفي 1-1 في الجولة نفسها التي شهدت أيضا فوز المنتخب البرازيلي على نظيره التشيلي 3-صفر.

 

وكان المنتخب البرازيلي حجز مقعده في النهائيات مبكرا فيما انتزعت منتخبات أوروجواي وكولومبيا والأرجنتين مقاعدها في المونديال من خلال الجولة الثامنة عشر الأخيرة واحتل المنتخب التشيلي المركز السادس بفارق الأهداف فقط خلف نظيره البيروفي لتظل فرصة منتخب بيرو قائمة في التأهل للمونديال من خلال الملحق العالمي الذي يلتقي فيه المنتخب النيوزيلندي بطل اتحاد أوقيانوسيا.

 

في كويتو عاصة الإكوادور، أعاد ميسي الهيبة لمنتخب التانجو ولحق بالعربة الأخيرة في قطار التأهل للمونديال حيث انتزع بطاقة التأهل للمونديال الروسية بصعوبة بالغة من خلال التقدم للمركز الثالث في جدول التصفيات رافعا رصيده إلى 28 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام كولومبيا.

 

وتلقى المنتخب الأرجنتيني (راقصو التانجو) صدمة كبيرة في بداية المباراة حيث سجل المنتخب الإكوادوري هدفا مباغتا في الدقيقة الأولى عن طريق روماريو إيبارا.

 

ولكن ميسي رد سريعا بثنائية في الدقيقتين 11 و18 قبل أن يحرز الهدف الثالث (هاتريك) في الدقيقة 62.