الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

الشجاعية يحتاج إلى الثقة والدعم من أجل استعادة توازنه

2017-10-17 09:51:48 الرياضة

الرابعة نيوز: واصل نادي اتحاد الشجاعية التراجع على صعيد النتائج، مع انتهاء الجولة الرابعة، حيث نال الفريق أول نقطة، أمس الأحد، في ختام الجولة.

 


ورغم حالة عدم الرضا العام بسبب النتائج السلبية، رغم أن اتحاد الشجاعية من أكثر الفرق إنفاقًا، إلا أن الفريق تلقى صدمات متتالية بثلاث هزائم متتالية وتعادل، وهو أمر غير مسبوق للشجاعية الباحث هذا الموسم عن استعادة الألقاب.



إدارة الشجاعية التي وضعت نفسها في حالة طوارئ، لم تتعجل الأمور وطالبت بمزيد من الدعم للجهاز الفني الحالي بقيادة الثنائي صائب جندية وهيثم حجاج.

 


ويملك الشجاعية العديد من النجوم والأسماء، القادرة على تجاوز أزمته، والدوري في المجمل لا يزال في بدايته وجميع الفرق دون استثناء تعثرت، وصاحب المركز الرابع يملك 5 نقاط، لكن عودة الفريق لسكة الانتصارات تتطلب المزيد من الدعم والمؤازرة.



الشجاعية مقبل في الجولة الخامسة على مباراة صعبة للغاية يوم الإثنين المقبل أمام شباب جباليا، وهذا اللقاء بالغ الأهمية، وقد يكون مفتاح الفريق لاستعادة الثقة في الدخول إلى المنافسة.



الاعتقاد السائد أن الشجاعية لو حقق أول انتصار، فإنه سيكون بمقدوره الانطلاق، لأنه يملك كل مقومات الفريق الكبير في مختلف الخطوط، لكن الفريق بحاجة للدعم والثقة للعودة.



وتعرض الشجاعية للخسارة أمام الأهلي (1/0) وامام غزة الرياضي (1/2)، وأمام اتحاد خان يونس (2/4)  وتعادل أمام القادسية بلا أهداف.