الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

شباب خان يونس ينهي استعداداته للديربي أمام الاتحاد

2017-11-18 10:15:30 الرياضة

الرابعة نيوز : خاض شباب خان يونس، وصيف الترتيب في الدوري الممتاز لأندية قطاع غزة، مرانه الرئيسي أمس الجمعة، استعداداً للقمة الجماهيرية المرتقبة، مع الجار اتحاد خان يونس يوم الأحد القادم، على ملعب المدينة الرياضية.

 

وسيطر الحماس على لاعبي الشباب في مرانهم على ملعب المدينة الرياضية سيستضيف أول لقاء رسمي له، بعد إغلاق ملعب خان يونس البلدي، بسبب إعادة تأهيله خلال المرحلة المقبلة، حيث سيتم بناء مدرجات جديدة، وتغيير أرضية الملعب إلى العشب الصناعي.

 

ويقدم فريق شباب خان يونس، مباريات مميزة هذا الموسم، في أول قيادة فنية للاعب النادي السابق محمد أبوحبيب، حيث يملك حاليا 17 نقطة، وعلى بعد نقطتين من المتصدر نادي الصداقة.

 

ويعتبر الفريق هو الوحيد في الدوري الذي لم يتعاقد مع أي لاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية، بل أتاح الفرصة لخروج نجمين من نجومه هما محمد بركات وعمر أبو عبيدة، لينتقلا للصداقة، ومع ذلك قدم مباريات قوية ومثيرة، وتمكن من فرض التعادل الإيجابي على المتصدر 1-1، في الجولة الأولى، وفاز على الكبيرين شباب رفح وخدمات رفح.

 

ورغم تفوق الشباب وتعثر الجار اتحاد خان يونس في الأسابيع الماضية، إلا أن هذا اللقاء له طابع خاص وله حساباته داخل وخارج الملعب.