الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

شباب الخليل يقتنص فوزاً صعباً من السموع

2017-11-25 09:52:44 الرياضة

الرابعة نيوز: استعاد نادي شباب الخليل، المركز الثاني في ترتيب دوري الوطنية موبايل للمحترفين، بعد فوزه أمس الجمعة، على جاره شباب السموع بنتيجة 2-1، ضمن لقاءات الجولة التاسعة.

 

وضرب شباب الخليل، عصفورين بحجر واحد، فمن جهة حقق الفوز واقتنص نقاط المباراة، ومن جهة ثانية قلص الفارق مع جبل المكبر، المتصدر إلى نقطة واحدة، بعد خسارة الأخير لديربي القدس 1-0.

 

ورفع شباب الخليل رصيده إلى 18 نقطة، بينما توقف رصيد السموع عند 9 نقاط في المركز السابع.

 

وبدأ اللقاء الجماهيري، على ملعب الحسين بن علي، بضغط مباشر من جانب شباب الخليل، من خلال تحركات المحورين الأيمن والأيسر محمود أبو وردة ومحمود يوسف، وتوالت خلالها محاولات الشباب، وأبرزها انفراد يوسف، لكن الخروج المبكر للحارس عبد الصمد أبو سنينة، منعت أول الأهداف.

 

في المقابل حاول السموع، مبادلة الخليل الهجمات، من خلال تحركات واضحة لمهاجميه رامي مسالمة، وطارق أبو غنيمة، إضافة للتحركات الواضحة لخط الوسط، لكن الخطورة كانت أكبر عبر الشباب ومن خلال شاهر الطويل والبهداري.

 

في الشوط الثاني، تواصلت محاولات الوصول لمرمى الآخر، وكان شباب الخليل البادئ بهز الشباك، بعد مرور 7 دقائق على انطلاق الشوط الثاني من هجمة سريعة على حدود المنطقة، حيث وصلت الكرة للاعب أبو وردة في المحور الأيمن حولها عرضية إلى زميله محمود يوسف، الذي تابعها برأسه في القائم الأيمن لترتد داخل الملعب، ويتابعها زميله شاهر الطويل مرة ثانية في المرمى.

 

صدمة الهدف بالنسبة للسموع، رد عليها شباب الخليل بهجمة جديدة أسفرت عن هدف آخر للطويل، عندما انفرد ووضع الكرة في المرمى محرزاً الهدف الثاني.

 

السموع من جهته، رد بسرعة عبر تقليص النتيجة، عندما مرر البديل وائل عواودة الكرة بكعب القدم لزميله طارق أبو غنيمة، تابعها في مرمى شباب الخليل.

 

بعد الهدف، مالت الأفضلية للسموع، وانتقل قلب دفاع الفريق أحمد كشكش للعب في مركز رأس الحربة، لإحداث الزيادة العددية الهجومية المطلوبة داخل الصندوق، لكن الحارس أنس أبو سيف، وخط الدفاع بقيادة البهداري، تعاملوا بقوة، وفي المقابل اعتمد شباب الخليل على المرتدات عن طريق محمود يوسف، لكن الشباب حقق هدفه وحافظ على تقدمه حتى النهاية.