الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

ثنائية محمد صلاح تقود ليفربول لانتصار على ستوك سيتي وفوز لمانشستر سيتي على ساوثهامبتون

2017-11-30 09:41:01 الرياضة

الرابعة نيوز: عاد رحيم ستيرلينج لممارسة هوايته في إنقاذ فريقه مانشستر سيتي في اللحظات الأخيرة، بعدما أحرز هدفا قاتلا قاد به الفريق السماوي للفوز 2-1 على ضيفه ساوثهامبتون، الأربعاء، في المرحلة الرابعة عشرة لبطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم.


وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز ليفربول على مضيفه ستوك سيتي 3-0، وإيفرتون على ضيفه ويستهام يونايتد 4-0.


وعزّز مانشستر سيتي تصدره للبطولة برصيد 40 نقطة، بفارق ثماني نقاط أمام أقرب ملاحقيه جاره اللدود مانشستر يونايتد، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 16 نقطة في المركز الحادي عشر.


وتقدّم سيتي بهدف جاء عبر النيران الصديقة، بعدما أحرز فيرجيل فان ديك لاعب ساوثهامبتون هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 47، غير أن أوريول روميو أدرك التعادل لساوثهامبتون في الدقيقة 75.


وبينما كانت المباراة في طريقها للانتهاء بالتعادل الإيجابي، أحرز ستيرلينج هدف الفوز القاتل لسيتي في الدقيقة الخامسة للوقت الضائع، ليلعب دور المنقذ مجددا للفريق السماوي، بعدما أحرز هدفا قاتلا خلال فوز الفريق 2-1 على مضيفه هيديرسفيلد تاون في المرحلة الماضية.


بهذا الفوز، واصل مانشستر سيتي صناعة التاريخ، بعدما أصبح أول فريق يحقق 12 فوزاً متتالياً في المسابقة.


وقاد النجم الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية عقب فوزه 3-0 على مضيفه ستوك سيتي.


وارتفع رصيد ليفربول، إلى 26 نقطة في المركز الخامس، في حين تجمد رصيد ستوك عند 13 نقطة في المركز السادس عشر.


وانتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدف حمل توقيع نجمه السنغالي ساديو ماني.


وفي الشوط الثاني، أضاف (البديل) محمد صلاح الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 77 و83، ليمارس هوايته في هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة، ويستعيد صدارة هدافي المسابقة برصيد 12 هدفا، بفارق هدفين أمام أقرب ملاحقيه، هاري كين نجم توتنهام هوتسبير.