الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

منتخبنا الأولمبي يستهل اليوم مشواره الاستعدادي لكأس آسيا

2017-12-12 12:19:36 الرياضة

الرابعة نيوز: يبدأ منتخبنا الوطني الأولمبي، اليوم الثلاثاء، مشواره نحو الاستعداد لنهائيات كأس آسيا بالصين الشهر المقبل، عبر خوض أول لقاء دولي أمام مضيفه المنتخب الأولمبي العُماني، في مسقط.


ومن المقرر أن يلتقي المنتخبان مجددًا يوم الجمعة المقبل الموافق 15 ديسمبر الحالي، على أن يغادر بعدها المنتخب الأولمبي إلى الدوحة لإقامة معسكره الثاني والأخير، ولقاء الأولمبي القطري يوم 29 من الشهر الجاري.


وتلعب فلسطين ضمن المجموعة الآسيوية الثانية التي تضم أيضًا منتخبات اليابان وكوريا الشمالية وتايلاند.


وخاض المنتخب الأولمبي تدريباته، منذ وصوله إلى مسقط على الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، بمشاركة جميع اللاعبين الذين اختارهم الجهاز الفني بقيادة أيمن صندوقة ومساعده أسامة أبو عليا في القائمة التي اعتمدت بشكل كبير على اللاعبين المحليين مع بعض اللاعبين المحترفين.


وضمت قائمة المنتخب الأولمبي المشاركة في معسكر سلطنة عُمان استعدادا لبطولة كأس آسيا المقامة في الصين.


حراسة المرمى: نعيم أبوعكر (أهلي الخليل )، رمزي الفاخوري (ثقافي طولكرم )، كامل كناعنة (نادي جنين).


خط الدفاع: محمد باسم (أمريكا)، ميلاد تيرمانيني (السويد)، سعدو عبد السلام (اليونان)، أحمد ازريق (مركز بلاطة)، يوسف الأشهب (شباب الخليل)، موسى فيراوي (هلال القدس)، أحمد قطميش (ثقافي طولكرم).


خط الوسط: مهند فنون (شباب الخليل)، عمر صندوقة (سلوان)، عبد الله ريان (أمريكا)، عبد الكريم أبوشنب (ثقافي طولكرم)، وليد أبودان (شباب رفح)، رامي سالم (مركز طولكرم)، محمد العصا (شباب العبيدية)، محمد القايد (السويد)، محمود أبو وردة (شباب الخليل).


خط الهجوم: محمد درويش (ألمانيا)، محمود يوسف (شباب الخليل).