الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

اتهام البرازيلي أدريانو بالتعامل مع عصابات مخدرات

2014-11-05 15:26:24 الرياضة

ذكرت شبكة "إي إس بي إن" التلفزيونية عبر موقعها الرسمي على الانترنت أن وزارة العدل البرازيلية اتهمت المهاجم البرازيلي أدريانو لاعب انتر ميلان السابق بوجود علاقات بينه وعصابات تجارة المخدرات.

وأفادت "إي إس بي إن" أن وزارة العدل أسست اتهامها لأدريانو وإحالتها للقضية للقضاء الجنائي على بعض التحريات الشرطية التي أكدت قيام اللاعب البرازيلي بشراء دراجة بخارية عام 2007 من أحد العناصر الإجرامية بحي فيلا كروزيرو الفقير، ثم سماحه لبعض الأشخاص الأخرين باستخدام هذه الدراجة في تسير أعمال تجارة المخدرات غير المشروعة.

وأشارت النيابة العامة إلى أن أدريانو منح دراجته البخارية لوالدة صديقه باولو روجيرو دي سوزا الذي ينتمي لأحد الفصائل الاجرامية التي تدعي "القيادة الحمراء" بالإضافة إلى ضلوعه في بعض أعمال تجارة المخدرات.

وقالت النيابة العامة في مذكرة الاتهام: "تجار المخدرات يحتاجون إلى مركبات سريعة وخصوصا الدراجات البخارية المسجلة بشكل قانوني لا يثير الاشتباه".

وطالبت النيابة العامة من اللاعب البرازيلي أن يسلم جواز سفره للسلطات المختصة للحيلولة دون مغادرته البلاد.

وجاء طلب النيابة الأخير متأخرا بعض الشيء، حيث أن اللاعب/32 عاما/ متواجد الآن في فرنسا للتفاوض مع نادي لوهافر الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية هناك.

ومن جانبه، قال أدريانو في تصريحات لوسائل الإعلام البرازيلية: "أنا واثق بنسبة 99 بالمائة من أنني سألعب لصالح لوهافر ..

لقد عانيت من بعض المشكلات في الماضي ولكن السعادة التي أشعر بها الآن بالعودة للعب الكرة والتواجد في الملعب من جديد لا يضاهيا أي شيء آخر".