الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

ريال مدريد ينفجر بسباعية في شباك لاكورونيا

2018-01-22 10:46:52 الرياضة

الرابعة نيوز :  قاد النجمان البرتغالي كريستيانو رونالدو، والويلزي جاريث بيل، فريقهما ريال مدريد لوضع حد لنتائجه المحبطة في بطولة الدوري الإسباني، بعدما قلب تأخره 0-1 أمام ضيفه ديبورتيفو لاكورونا إلى فوز كبير 7-1 مساء الأحد، في المرحلة العشرين للمسابقة، والتي شهدت أيضا تعادل ديبورتيفو ألافيس مع ضيفه ليجانيس 2-2، وفوز سيلتا فيجو على مضيفه ريال سوسييداد 2-1.


ارتفع رصيد الريال، الذي لم يحقق أي انتصار في مبارياته الثلاث الأخيرة بالبطولة، إلى 35 نقطة في المركز الرابع وما زال لديه مباراة مؤجلة مع ليجانيس، في حين تجمد رصيد ديبورتيفو عند 16 نقطة في المركز الثامن عشر.


وقدّم الريال أفضل عروضه في المسابقة هذا الموسم، وفرض سيطرته على مجريات المباراة، ليحقق فوزا مقنعا أعاد من خلاله الكثير من الهدوء داخل جدران الفريق الملكي، الذي حقق انتصاره الأول في المسابقة في عام 2018. تقدّم ديبورتيفو بهدف مباغت عن طريق أدريان لوبيز في الدقيقة 23، قبل أن يتعادل ناتشو فيرنانديز للريال في الدقيقة 32.


وأضاف بيل الهدفين الثاني والثالث لريال مدريد في الدقيقتين 42 و58، فيما أحرز النجم الكرواتي لوكا مودريتش الهدف الرابع في الدقيقة 68.


وشارك رونالدو في حفلة الأهداف المدريدية بتسجيله الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين 78 و84، ليرفع رصيده التهديفي في المسابقة إلى ستة أهداف هذا الموسم حتى الآن.


واختتم ناتشو فيرنانديز مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السابع للريال في الدقيقة 88.