الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

هلال القدس يتمسك بأمل التأهل أمام السويق العماني

2018-01-29 11:21:39 الرياضة

الرابعة نيوز:  يواجه نادي السويق العُماني، ضيفه هلال القدس، اليوم الاثنين، في لقاء الإياب من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، على استاد السيب.


ويملك نادي السويق فرصا أكبر في التأهل لدوري المجموعات، والانضمام لفرق المجموعة الأولى التي تضم فرق المالكية والقوة الجوية والجزيرة، خاصة أنه حسم لقاء الذهاب لصالحه في فلسطين بهدف نظيف، كما أنه يلعب على أرضه وبين جماهيره.


واكتملت صفوف هلال القدس، بعد وصول الحارس الدولي رامي حمادة، لكن المدير الفني للفريق خضر عبيد، لم يتمكن من اللحاق بالفريق بسبب عدم الحصول على تصريح الإجازة الخاصة به من عمله.


ويتعين على فريق هلال القدس أن يغامر من أجل تعويض خسارته بهدف، والانتقال لدور المجموعات، وما دون ذلك فإن السويق سيمر للدور التالي.


السويق العماني قدم مباراة طيبة للغاية أمام هلال القدس، وأثبت أنه فريق قوي ومنظم، ولديه نجوم على أعلى مستوى، حيث سجل هدفاً عبر اللاعب علي البوسعيدي، وأهدر العديد من الفرص المحققة.


وأمام المحاولات المنتظرة من جانب الهلال، لا بد من الحذر لأن أي هدف يسجله المنافس سيعقد مهمته، ويزيد من فرص السويق في بلوغ دور المجموعات للعام الثاني على التوالي على حساب فريق فلسطيني، بعدما أبعد من طريقه في الموسم الماضي، فريق شباب الخليل.