الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

أهلي الخليل أمام فرصة ثمينة لاعتلاء الصدارة

2018-02-10 10:15:48 الرياضة

الرابعة نيوز: أصبح نادي أهلي الخليل أمام فرصة اعتلاء صدارة دوري الوطنية موبايل للمحترفين، من جاره شباب الخليل، عندما يواجه ضيفه ثقافي طولكرم السبت، على استاد دورا الدولي في ختام الأسبوع الرابع عشر.


ويحتاج أهلي الخليل للفوز بأي نتيجة على ضيفه الثقافي الكرمي، من أجل اعتلاء الصدارة، بفارق الأهداف عن نادي شباب الخليل، المتصدر الحالي، مستفيدا من الخسارة التي تلقاها الأخير اليوم أمام ضيفه مؤسسة البيرة 0/1، وتوقف رصيده عند 28 نقطة.


وأي نتيجة فوز، سترفع رصيد نادي أهلي الخليل إلى 28 نقطة، حيث يعتلي صدارة الهدافين بفارق الأهداف الكبير الذي يتسلح به، حيث سجل الفريق الأحمر 32 هدفاً حتى الآن في 13 لقاء، خاضها في الدوري، مقابل استقبال 13 هدفاً، وبالتالي فالفريق يملك الآن +19 هدف بالفارق، بينما يملك شباب الخليل +10 أهداف، لذلك أي فوز سيمنح المارد الأحمر الصدارة، ولا ننسى أن الأهلي هو الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يخسر حتى الآن.


ويقدم أهلي الخليل بداية نموذجية وقوية في إياب الدوري، فالفريق حقق انتصارين متتاليين كبيرين بنتيجة واحدة قوامها (3/0)، على كل من جبل المكبر وشباب الظاهرية، وشهدت تلك الجولتين تألقاً كبيراً لنجم وهداف الفريق والدوري خلدون الحلمان، حيث سجل 5 من أصل الأهداف الستة، ليعتلي صدارة الهدافين برصد 12 هدفاً وبفارق هدفين عن أيمن خربط مهاجم المكبر.