الرئيسية الأخبار المحلية الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

القادسية يهزم الصداقة ويحرمه من الصدارة

2018-02-12 11:08:50 الرياضة

الرابعة نيوز: حقّق نادي القادسية، فوزاً مهما، على ضيفه الصداقة 2-1، أمس الأحد، في ختام الأسبوع السادس عشر من دوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية قطاع غزة.


ورفع القادسية رصيده بهذا الفوز للنقطة 14، ليتقدم للمركز العاشر متقدما على اتحاد خان يونس بفارق الأهداف، بينما توقف رصيد الصداقة عند النقطة 31 في المركز الثاني، خلف شباب خان يونس الأول برصيد 32 نقطة.


وانطلق اللقاء برغبة كبيرة من الفريقين لحسم المباراة، فالقادسية يعلم أنه يواجه حامل اللقب، لكنه يريد الفوز، فهدد مبكراً مرمى الصداقة من خلال ثلاثي الهجوم أمين الحلو ومحمد أبو عيادة ومحمد النمس.


واعتمد الصداقة على ثبات التشكيل وعلى الثلاثي الهجومي المكون من محمد بركات ومحمد أبو توهة وأحمد سلامة، وحاول سلامة بضربة رأس لكن الحارس محمود الجزار أنقذ الأمر، وتصدى نفس الحارس لتسديدة قوية من محمد أبو توهة.


أثمرت محاولات الصداقة عن الهدف الأول في الدقيقة 24، عندما سدد محمد بركات كرة قوية حولها أحد المدافعين في الشباك.


حاول القادسية عن طريق أمين الحلو وسامي قعدان، والأخير نجح من خلال ضربة رأس قوية أدرك التعادل في الدقيقة 31.


استمرت المحاولات في الشوط الثاني فسدد أدهم القاضي كرة قوية تصدى لها الحارس فادي جابر، ورد عليه محمد أبو توهة بكرة قوية سددها من داخل منطقة الجزاء، لكنها علت العارضة بقليل، وسدد سامي الداعور كرة زاحفة مرت بجانب القائم.


عزز القادسية قوته الهجومية بدخول أحمد العمواسي وبدر موسى، ونجح في تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء نفذها أدهم القاضي بنجاح في الدقيقة 62، بينما لم تنجح محاولات الصداقة في التعادل حتى نهاية المباراة.