الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

صلاح يقود ليفربول لانتصار على ساوثهامبتون

2018-02-12 11:11:15 الرياضة

الرابعة نيوز: سجل النجم المصري محمد صلاح هدفاً وصنع آخر، ليقود فريقه ليفربول، للفوز على ساوثهامبتون 2-0، في مباراهما أمس الأحد، ضمن منافسات المرحلة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.


ورفع ليفربول رصيده إلى 54 نقطة واستعاد المركز الثالث، الذي فقده توتنهام، وقلص الفارق مع مانشستر يونايتد الوصيف إلى نقطتين فقط، وتوقف رصيد ساوثهامبتون عند 26 نقطة في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).


وافتتح ليفربول التسجيل في الدقيقة السادسة من هجمة مرتدة عندما لعبت كرة طولية إلى محمد صلاح مررها لروبرتو فيرمينيو، الخالي من الرقابة، داخل منطقة الجزاء ليسددها إلى داخل المرمى معلنا تقدم ليفربول بهدف نظيف.


وقبل نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول بثلاث دقائق نجح صلاح في تسجيل الهدف الثاني، عقب استلامه تمريرة بينية من فيرمينيو بكعب القدم جعلت صلاح منفردا بالحارس ألكس مكارثي ليضعها لحظة خروجه إلى داخل المرمى.


ورفع صلاح رصيد أهدافه إلى 22 هدفا لينفرد بالمركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين بفارق هدف خلف هاري كين نجم توتنهام، وبفارق هدف أمام سيرخيو أجويرو الذي تراجع للمركز الثالث.


يذكر أن هذا الفوز هو الخامس عشر لليفربول هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في تسع، فيما تعد هذه الهزيمة هي الحادية عشرة لساوثهامبتون مقابل الفوز في خمس مباريات والتعادل في 11 مباراة.


يذكر ان فريق ليفربول يستعد لمواجهة بورتو يوم الأربعاء المقبل، في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.