الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

أبو مراحيل يتقاسم صدارة هدافي الدوري مع العبيد

2018-03-29 10:32:17 الرياضة

الرابعة نيوز: تقاسم عاهد أبو مراحيل، مهاجم اتحاد الشجاعية صدارة هدافي دوري الوطنية موبايل الممتاز لأندية قطاع غزة، مع سليمان العبيد مهاجم نادي الشاطئ برصيد 12 هدفًا.



وانتهى دوري الوطنية موبايل امس الأربعاء، بتتويج نادي شباب خان يونس، حيث وصل عدد الأهداف المسجلة طوال مسابقة الدوري وبعد انتهاء 22 جولة إلى 324 هدفًا. 



وتمكن أبو مراحيل من تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك" في اللقاء الختامي امام بطل الدوري نادي شباب خان يونس، الذي انتهى لصالح الشجاعية (4/2).



والمفارقة أن أبو مراحيل سجل أهدافه الـ 12، خلال مرحلة الإياب من الدوري، حيث لم يسجل اللاعب أي هدف طوال مرحلة الذهاب، التي لم يلعب بها بصفة أساسية، بينما تمكن من ملاحقة العبيد الذي ظل في الصدارة منفردًا حتى الجولة الأخيرة من الدوري، بأهداف مؤثرة بدأها من الجولة الـ 13 للدوري.



وقدم العبيد رقمًا غير مسبوق على صعيد اللاعبين الهدافين، حيث احتفظ بلقب صدارة هدافي الدوري الفلسطيني للموسم الثالث على التوالي.



ففي موسم 2015-2016 أحرز لقب الهداف عندما كان لاعبًا في صفوف نادي غزة الرياضي برصيد 17 هدفًا، وبعد انتقاله لصفوف ناديه السابق خدمات الشاطئ، عاد وحافظ على صدارة الهدافين للموسم الثاني على التوالي، لكن بـ 15 هدفًا.



وفي الموسم الثالث على التوالي يحافظ على صدارته بـ 12 هدفًا، لكن الجديد هو مقاسمة اللاعب أبو مراحيل له في الجولة الأخيرة من الدوري.