الرئيسية آخر الأخبار الأسرى الرياضة فعاليات برامج الإذاعه عين الرابعة اتصل بنا لاعلاناتكم من نحن

مباراة مجنونة تُشعل صراع القمة بالدوري الفلسطيني

2018-04-03 10:01:49 الرياضة

الرابعة نيوز: أشعلت خسارة أهلي الخليل المتصدر هذا الموسم، في مباراة مجنونة، الصراع على لقب دوري الوطنية موبايل للمحترفين بالضفة الغربية.



وأدت خسارة المتصدر، أمام ضيفه شباب السموع (4ـ5)، ضمن منافسات الجولة الـ 18 بالمسابقة التي أقيمت مبارياتها يومي السبت والأحد الماضيين، إلى تجمد رصيد الأهلي عند 32 نقطة، لكنه ظل متصدراً بفارق الأهداف عن هلال القدس.



وسقط الأهلي أمام السموع بنتيجة كبيرة وغير متوقعة، وبعد مباراة مجنونة حسمها نجم اللقاء رامي مسالمة بتسجيله الهدف الخامس للضيوف والرابع له، في الوقت بدل الضائع، بعدما كانت تشير المباراة للتعادل الإيجابي (4/4).



ويعد هلال القدس أبرز السمتفيدين، من تلك الخسارة، بعد ما تمكن كذلك من تجاوز عقبة مركز بلاطة بانتصار ثمين (3ـ1) بفضل نجومه تامر صلاح وعدي الدباغ وعلي عدوي.


ورفع الهلال رصيده إلى 32 نقطة، وله مباراة مؤجلة امام ترجي واد النيص، وفي حال التعادل أو الفوز بها، الأربعاء القادم، سيعتلي الصدارة منفرداً.



وتعادل نادي شباب الخليل الثالث بهدف لمثله أمام مضيفه ثقافي طولكرم، ليحصد الأول نقطة رفع بها رصيده إلى 30 نقطة، بينما ظل الثقافي تاسعاً برصيد 19 نقطة.



وابتعد نادي جبل المكبر قليلاً عن سباق المنافسة، بعد الخسارة المفاجئة من شباب الخضر الذي يقبع في المركز قبل الأخير (0ـ2) للاعب حازم الريخاوي.


هذه الخسارة أوقفت رصيد المكبر عند 28 نقطة، بينما ارتفع رصيد الخضر عند 9 نقاط، لتبقى حظوظ استمراره بالبطولة ضعيفه، بعد انتصار شباب الظاهرية على واد النيص (4ـ3)، وارتفاع رصيده إلى 19 نقطة، وهو نفس رصيد الثقافي الذي تعادل امام شباب الخليل.



وواصل فريق مؤسسة البيرة الصاعد هذا الموسم لدوري المحترفين، تقديم نتائجه الإيجابية والقوية، حيث تمكن من أضعف آمال شباب ورا بالبقاء، ففاز عليه بكل سهولة بهدفين سجلهما نجمه رائد الدحلة في الشوط الأول.


ورفع الفائز رصيده إلى 26 نقطة في المركز السادس، بفارق الأهداف عن شباب السموع الخامس، بينما تجمد رصيد دورا عند 9 نقاط في المركز الأخير، وبات هبوطه مسألة وقت لا اكثر.